الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المراغى» يحشد العمال للإدلاء بأصواتهم ودعم مرشحيهم

«المراغى» يحشد العمال للإدلاء بأصواتهم ودعم مرشحيهم
«المراغى» يحشد العمال للإدلاء بأصواتهم ودعم مرشحيهم




كتب إبراهيم جاب الله


شدد جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وعضو مجلس النواب خلال جولته فى اللجان انتخابات للجولة الثانية بمحافظات الدلتا على أهمية تدفق العمال الذين يمثلون القوة التصويتية الأعلى على اللجان الانتخابية، حرصًا منهم على إنجاح الاستحقاق الثالث لتوفير مزيد من الاستقرار الاقتصادى والاجتماعى.
وطالب المراغى خلال الجولة التى بدأها مبكرًا أمس بالمحافظات من أعضاء المنظمات النقابية ضرورة التيسير على العمال للإدلاء بأصواتهم وأن يتم توفير وسائل انتقالهم للجان بالتناوب حتى لا يؤثر ذلك على العملية الانتاجية.
وأشار المراغى إلى أن الاتحاد يسعى للحصول على أكبر عدد ممكن من المقاعد تحت القبة بهدف الدفاع عن مصالح العمال التشريعات التى تتعلق بهم، مؤكدًا أن العمال عليهم الدور الأكبر فى إنجاح الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق.
ولفت المراغى إلى أن الاتحاد يتابع من خلال غرفة عمياته جميع اللجان التى يخوض فيها مرشحو العمال المعركة الانتخابية.
لافتًا إلى أن هناك اقبالا من الساعات الأولى على اللجان الانتخابية.
ومن جانبها قالت مايسة عطوة سكرتيرة المرأة العاملة والطفل بالاتحاد وعضو مجلس النواب أن غرفة العمليات التى أقامها الاتحاد لمتابعة سير العملية الانتخابية تلقت ما يفيد الاقبال الشديد من عاملات مصر على صناديق الانتخابات.
مؤكدة خلال متابعتها للانتخابات أن العاملات سيكون لهن النصيب الأوفر فى مجلس النواب بما يعمق دورهن فى المشاركة السياسية ومناقشة مشروعات القوانين التى تحافظ على حقوقها الدستورية.