الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فان جال: حان الوقت لإعادة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

فان جال: حان الوقت لإعادة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد
فان جال: حان الوقت لإعادة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد




أكد الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الانجليزى أن هذا الوقت هو المناسب لإعادة البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، إلى ملعب «أولد ترافورد» فى يونيو المقبل.
ووفقا لصحيفة (ديلى ميل) البريطانية فى عددها الالكترونى فإن لويس فان جال تحدث ليلة الفوز على واتفورد 2-1 فى الجولة الثالثة عشر من البريميرليج: «إنه الوقت الأمثل لليونايتد من أجل ضم رونالدو».
واضاف: «رونالدو يلعب على الاجنحة ويستطيع تسجيل الاهداف عطفا على سرعته»، مشيرا إلى حاجة الفريق للاعب بإمكانياته. واستطرد: «لا أعتقد أنه يوجد هناك مدرب فى العالم لا يحب ضم رونالدو إلى فريقه، نحن ندرس ضم عدّة لاعبين وليس رونالدو فقط». وختم فان جال حديثه بالقول: «فى الغالب لا يحصل المرء على ما يتمناه دائما .. لكن دعونا ننتظر».
ولا يقضى الدون البرتغالى أياما سعيدة فى مدريد، خاصة بعد السقوط المذل أمام الغريم التقليدى برشلونة برباعية نظيفة، كما ادعت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية أن هناك اتفاقًا سرّيًا بين رئيس النادى الملكى بيريز والقطرى ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان يقضى برحيل رونالدو إلى ملعب (حديقة الأمراء) صيف العام المقبل.
جدير بالذكر أن فريق بحجم مانشستر يونايتد يستطيع دفع تكاليف التعاقد مع رونالدو بسبب عقود الرعاية الضخمة مع شركتى شيفروليه وأديداس، فضلاً عن عائدات البث التليفزيونى لمسابقة البريميرليج.