الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

روما يواجه الرعب الكاتالونى

روما يواجه الرعب الكاتالونى
روما يواجه الرعب الكاتالونى




يخوض فريق روما الايطالى تحديا صعبا عندما يواجه برشلونة الإسبانى الليلة ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بدورى المجموعات لمسابقة دورى ابطال اوروبا على ملعب كامب نو الكاتالونى فى لقاء يشهد غياب نجمنا محمد صلاح عن كتيبة ذئاب العاصمة الإيطالية للإصابة.
وبغياب صلاح وإصابة رفيقه الآخر فى خط الهجوم العاجى كواسو جيرفينيو ستكون المباراة فى غاية الصعوبة على أبناء روما لاسيما أن الفريق سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية أمام برشلونة المتوهج من أجل المحافظة على آماله فى بلوغ الدور التالى.
وفى معسكر البارسا يخوض النجم الدولى الأرجنتينى ليونيل ميسى مباراته الأولى فى التشكيلة الأساسية منذ نحو شهرَين أمام روما.
وسيكون التعادل كافيا لبرشلونة الفائز بالثلاثية الموسم الماضى والمتقدم بخمس نقاط لصدارة المجموعة الخامسة ليتأهل لدور الستة عشر للموسم 12 على التوالى كما أصبح ميسى جاهزًا للعودة للتشكيلة الأساسية بعد مشاركته كبديل ضد ريال مدريد السبت الماضى فى مباراة اكتسح فيها أبناء كاتلونيا فريق العاصمة برباعية.
وغاب ميسى للإصابة منذ نهاية سبتمبر لكن برشلونة تأقلم جيدًا على غياب هدافه فى ظل تألق ثنائى الهجوم نيمار ولويس سواريز.
يذكر أن روما تعادل 1-1 مع برشلونة فى العاصمة الإيطالية فى سبتمبرومنح سواريز التقدم لبرشلونة لكن أليساندرو فلورينزى سجل هدفا غير عادى من مكان مستحيل تقريبا من على بعد 50 مترا من المرمى ليدرك التعادل.. واكتفى روما الذى يحتل المركز الثانى فى المجموعة متقدمًا بنقطة واحدة على باير ليفركوزن، وبنقطتين على باتى بوريسوف بالتعادل 2-2 مع بولونيا وسط أمطار غزيرة السبت الماضى ويقبع فى المركز الرابع فى دورى الدرجة الأولى الإيطالى.