الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رانيا يوسف: وحدتا تصوير لإنجاز«ليلة» والدراما ابعدتنى عن السينما

رانيا يوسف: وحدتا تصوير لإنجاز«ليلة» والدراما ابعدتنى عن السينما
رانيا يوسف: وحدتا تصوير لإنجاز«ليلة» والدراما ابعدتنى عن السينما




كتبت - نسرين علاء الدين

بدأت الفنانة رانيا يوسف تصوير مسلسل «ليلة» الذى يشاركها بطولته مكسيم خليل، إلى جوار تعاقدها على مسلسلين آخرين. رانيا قالت إن مسلسل «ليلة» سيعرض خارج الموسم الرمضاني، وبالتحديد منتصف شهر يناير المقبل، وهو يتألف من 45 حلقة.
وحول تصوير العمل، فقد أوضحت أنها بدأت قبل أسبوع، على أن يقوم المخرج محمد بكير باستخدام وحدتى إخراج من أجل إنجاز المسلسل خلال شهرين.
حيث كانت رانيا قد أعلنت الاعتذار عن المسلسل بسبب تعاقدها على أفراح القبة لكن المخرج محمد بكير وعدها بإنجاز تصويره فى شهرين فقط حتى تتفرغ بعده لأعمالها الأخرى الرمضانية.
كما كشفت رانيا عن تعاقدها على مسلسلين جديدين من أجل العرض فى شهر رمضان المقبل، هما «أفراح القبة» المأخوذ عن رواية لنجيب محفوظ ويكتبه محمد أمين راضى ومن إخراج محمد ياسين، ويشارك فى بطولته منى زكى وليلى علوى ومحمود حميدة وإياد نصار.
أما المسلسل الثانى فهو «السبع أرواح» الذى يشارك خالد النبوى وإياد نصار بطولته، مؤكدة أن المسلسل يقوم على بطولة ثلاثية لولدين وبنت، وهو من تأليف محمد بشير وإخراج طارق رفعت، ويتولى إنتاجه عاطف كامل. ثلاثة أعمال تشارك فيها رانيا يوسف دفعة واحدة وهو ما يشكل ضغطا عليها فى أوقات التصوير، ولكنها أشارت إلى كونها اعتادت على الأمر، ومادام هناك تقدير أدبى وفنى تحصل عليه من المشاركة فى هذه الأعمال، فهذا يعوض الوقت الذى تقضيه فى عملية التصوير.
وفى النهاية أكدت رانيا أنها غير متعاقدة على أعمال سينمائية فى الوقت الحالى، خاصة أن الوقت الحالى خاص بالدراما التى يتم التحضير لها من أجل شهر رمضان، وبعدها ستستقر على خطواتها السينمائية الجديدة.