الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأرجنتينى كوبر يدرس السفر إلى شرم الشيخ لتنشيط السياحة

الأرجنتينى كوبر يدرس السفر إلى شرم الشيخ لتنشيط السياحة
الأرجنتينى كوبر يدرس السفر إلى شرم الشيخ لتنشيط السياحة




كتب – ياسر صادق

وافق اتحاد الكرة على منح هيكتور كوبر المدير الفنى الأرجنتينى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم اجازة اعتبارا من 20 ديسمبر ولمدة ثلاثة اسابيع حتى الأسبوع الأول من يناير من أجل قضاء اجازة الكريسماس.
كما يدرس المدرب كوبر حسبما اشار محمود فايز المترجم والمحلل الفنى السفر إلى شرم الشيخ كنوع من تنشيط السياحة إلا أنه لم يحدد الوقت هل قبل اجازته أم بعدها لاسيما أنه يقوم بمتابعة مباريات الدورى العام بالإضافة إلى مشاركة المنتخب الأوليمبى بتصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى الأولمبياد والتى ستقام فى الفترة من 28 نوفمبر الجارى إلى 12 ديسمبر المقبل.
ويقول فايز إن المدرب الأرجنتينى على اتصال دائم بأصدقائه فى مسقط رأسه وأنه يؤكد لهم على الحياة الآمنة فى مصر.. وبالنسبة لرفض حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى لسفر كوبر الى السنغال لمتابعة اللاعبين اكد فايز أن كوبر والبدرى أكبر من أى خلاف يحدث وأن العلاقة متميزة بين الطرفين.. وأوضح أن كوبر كان سيسافر كمشاهد ليس اكثر وكان سيحضر المباريات من المدرجات.. بالإضافة الى أن اللاعبين كانوا سيشعرون بأهميتهم لو أن كوبر سافر.. وأكد محمود فايز أن معسكرى المنتخب فى يناير وفبراير سيشهدان ضم لاعبين جدد من مسابقة الدورى العام وأن باب المنتخب مفتوح لأى لاعب يتألق مع ناديه.. وكشف مترجم كوبر أن المدير الفنى دائم الاتصال بمحمد صلاح نجم نادى روما الايطالى للاطمئنان عليه من الإصابة وأن اللاعب اقترب من الشفاء حيث إن امامه خمسة أيام للعودة للملاعب.
ويسعى المدير الفنى خلال الفترة القادمة لمتابعة منتخب نيجيريا والذى يلتقيه الفريق القومى ذهابا أحد أيام 22 أو 23 أو 24 مارس بالعاصمة لاجوس والعودة بالقاهرة أحد أيام 27 أو 28 أو 29 مارس وذلك بالجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السابعة والتى يتصدرها المنتخب برصيد 6 نقاط بتصفيات الأمم الافريقية المقبلة والتى ستقام نهائياتها بالجابون عام 2017.
من ناحية أخرى وصلت بعثة المنتخب الأوليمبى اليوم - الأربعاء – إلى مدينة «مبور» بالسنغال والتى تبعد 80 كيلو مترا عن العاصمة داكار.. وقد منح حسام البدرى اللاعبين راحة فور الوصول بسبب الإرهاق من رحلة السفر.. وقد اصطحب المدير الفنى معه 22 لاعبا هم: مسعد عوض ومحمود حمدى وحسن شاهين فى حراسة المرمى ومحمد عادل جمعة ومحمد هانى وأسامة إبراهيم وياسر إبراهيم ومحمد حمدى ومحمود حمدى ورامى ربيعه وكريم ندفيد وكريم ممدوح وصالح جمعه ومحمد فتحى ومحمد أشرف ومصطفى فتحى ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمود متولى ورجب نبيل وحسين رجب ورمضان صبحى ومحمد سالم.. ويتدرب الفريق على ملعب يبعد خمس دقائق عن فندق الإقامة.. فى حين تقام المباريات على ملعب يبعد عشر دقائق عن مقر الإقامة.. وطالب البدرى ومعاونيه أسامة عرابى المدرب العام وهشام عبدالمنعم المدرب وإبراهيم عبدالعزيز مدرب الحراس اللاعبين بضرورة التركيز والجدية.