الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يصرف المكافآت المتأخرة للاعبيه.. والجبلاية توافق على تأجيل مباراة الطلائع

الإسماعيلى يصرف المكافآت المتأخرة للاعبيه.. والجبلاية توافق على تأجيل مباراة الطلائع
الإسماعيلى يصرف المكافآت المتأخرة للاعبيه.. والجبلاية توافق على تأجيل مباراة الطلائع




كتبت - رحاب الصادق

قررت إدارة النادى الاسماعيلى صرف كل المكافآت المتأخرة للاعبى الفريق قبل السفر الى معسكر تونس يوم الخميس المقبل فى اطار حرص المجلس على دعم الفريق بقوة لاستمرار النتائج الايجابية التى حققها الفريق فى الجولتين الرابعة والخامسة من مسابقة الدورى العام.
ومن المنتظر ان يعقد رئيس النادى العميد محمد ابوالسعود اجتماعا مع اللاعبين خلال الساعات المقبلة قبل السفر لتونس للتأكيد على استمرار دعم إدارة النادى للفريق فى مسيرته وسعيهم لتوفير كل الامكانات لضمان استمرار الانتصارات من اجل اسعاد جماهير الدراويش.
ويذكر ان مسئولى النادى بذلوا قصارى جهدهم من اجل الحصول على الموافقات الوزارية إضافة الى الموافقات التى تم إرسالها من قبل الوزارة واتحاد الكرة بالموافقة على خوض معسكر تونس لانقاذه من الإلغاء خاصة أن الإسماعيلى يمتلك موافقات مكتوبة بالسفر الى تونس وسيخوض الدراويش معسكره بشكل طبيعى بتونس استعدادًا لاستئناف مباريات الدورى العام.. من جديد ولكن مسئولى الدراويش يتمسكون بأن يكون هناك تأجيل للقاء الجيش حتى يكون أمامهم فرصة متاحة لهم بخوض مباراة أمام الأفريقى التونسى فى إطار دعم السياحة المصرية بشرم الشيخ.
كما وافقت لجنة المسابقات بالجبلاية على تأجيل موعد اقامة مباراة الفريق امام نادى طلائع الجيش فى الاسبوع السابع للدورى المقام يوم 9 فبراير من العام المقبل بدلا من 8 ديسمبر المقبل لارتباط الاسماعيلى بإقامة مباراة ودية مع الفريق الافريقى التونسى  تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة فى مدينة شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية لتكون بعد مباراة الاسماعيلى والزمالك فى الاسبوع السادس من الدورى والمقرر اقامتها يوم 4 فبراير.