الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الجزيرة» تحصل على بطولة السوبر للكونغ فو

«الجزيرة» تحصل على بطولة السوبر للكونغ فو
«الجزيرة» تحصل على بطولة السوبر للكونغ فو




حصل فريق «الكونغ فو» «السلامية» بمركز شباب الجزيرة على بطولة السوبر للأساليب التقليدية برأس البر على 67 ميدالية متنوعة المراكز حيث اشترك 52 لاعبًا وحصل 19 لاعبًا على المركز الأول و22 لاعبًا على المركز الثانى و18 لاعبًا على المركز الثالث و12 لاعبًا على المراكز الرابع و8 لاعبين على المركز الخامس و5 لاعبين على المركز السادس وبذلك حصل على أعلى عدد من الميداليات. وقد كان الفريق قد حصل على بطولة الجمهورية فى 8 إبريل الماضى باستاد القاهرة وحصد 30 ميدالية و41 مركزًا.
ومن جانبه أكد أحمد سلام المدير الفنى للفريق وعضو اللجنة العليا لشئون الاتحاد المصرى للكونغ فو أنه رغم وقت تجديدات المركز، لم يهدأ وأصر على حضور التدريبات فى الرمال وأصر على حصد عدد أكبر من الميداليات وتشريف مصر وصعودها إلى أعلى المراكز.
وأضاف سلام إن المشكلات التى تواجهه هو ضيق وقت التدريب فهو يدرب 190 لاعبًا فى ساعتين فقط ويتمنى أن يتيحوا له وقتًا أكبر للاستفادة بشكل أكبر.
واختتم سلام تصريحاته أنه يجب تصفية بعض المدربين من خلال التأكد من صحة شهاداتهم من الاتحادات ونقابة المهن الرياضية مؤكدًا وجود تزوير فى كثير من الشهادات والدليل كثرة الإصابات فى الملاعب وأثناء التدريب حيث إنهم غير مؤهلين للتدريب.