الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

البيت بيتك يعرض وصية الشهيد محمد هارون

البيت بيتك يعرض وصية الشهيد محمد هارون
البيت بيتك يعرض وصية الشهيد محمد هارون




كتبت - رانيا رضا

 أدان الاعلامى عمرو عبدالحميد العمل الإرهابى الغاشم الذى استهدف القضاة ولكنه لام على الحكومة قلة التأمين وخاصة بعد تواجد 130 قاضياً كما عرض وصية الشهيد النقيب محمد هارون فى حزن شديد أشاد لبسالة الجندى واهتمامه لتسديد الدين وتضحية هؤلاء الرجال.
 كما أجرى عمرو عبدالحميد اتصالاً هاتفياً خلال تقديمه برنامج «البيت بيتك» على قناة «تن» بالمجند على صابر الذى ذكر الشهيد اسمه فى الوصية وعبر عن حب المجندين للشهيد وحب الشهيد للصلاة وتمنيه للشهادة.
ومن جهة أخرى نفى المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية ما قيل على لسان وزير الخارجية بجريدة النهار، مؤكدًا أن مصر والسودان تجمعهما قوة ومتانة العلاقات بين البلدين ونفى أن هناك تعذيبًا بالسجون المصرية للسودانيين وان هناك فبركة بالصور المنشورة.
 واكد أن هناك اصابع خفية تهدف لإحداث ازمة بين البلدين كما قال السفير خالد ثروت سفير مصر فى الاردن أن الشرطة الاردنية متعاونة فى البحث عن الجناة معتدين على الشاب المصرى.
 وعلى جانب آخر استضاف البرنامج النائب البرلمانى هيثم الحريرى الذى قال: إن اهالى محرم بيك بالاسكندرية اسقطوا المال السياسى وافخر أن تاريخ والدى كان سببًا فى نجاحى وأيضا أهل ديرتى.