الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ختام للبندقية والبلياردو فى بطولة الجمهورية للشركات وتواصل المنافسات فى باقى الألعاب







 
تختتم اليوم بطولتا الرماية بندقية عمومى تحت 40 و 50 سنة والبلياردو الفرنسى فى بطولة الجمهورية للشركات رقم 45 والتى تقام فعاليات مرحلتها الثانية بمدينة بورسعيد الباسلة وبعض الألعاب ببورفؤاد مع نقل بعض الألعاب إلى محافظة الاسماعيلية التى استقبل أهلها ومشجعو الألعاب الرياضية بشكل عام البطولة بترحيب أكثر من رائع، وقد أقيمت المسابقات الثلاث بمحافظة الاسماعيلية بينما أقيمت بطولة البلياردو بنادى هيئة قناة السويس ببورفؤاد.
 
وعلى جانب آخر أسفرت أهم نتائج البطولة فى مسابقة تنس الطاولة عن فوز جاسكو على المحطات المائية 5/ صفر وهيئة البريد على بترول عجيبة 3/ 2 وبتروكيماويات على الورق الأهلية 4/ 1.
 
 
وفى مسابقة التنس الأرضى فازت الدلتا للسكر على مصر للبترول 2/ 1 وبنفس النتيجة فاز بنك مصر على البنك الأهلى بينما تألق فريق الشرقية للدخان بفوزه على إسكندرية للبترول 3/ صفر وبنفس النتيجة فازت مصر للبترول على السكر والصناعات.
 
 
أما فى مسابقة الكاراتيه ففازت السكر على بتروجاس طنطا 5/ صفر وفى 35 سنة فازت صباغة المحلة على القومية للأسمنت بنفس النتيجة.
 
 
وفى مسابقة الجودو فازت أبوقير للأسمدة على غزل الزقازيق 6/ 1 والشرقية للدخان على الترسانة البحرية 7/ صفر.
 
 
وفى فعاليات الدورة استبعدت اللجنة المنظمة برئاسة د. حسنى غندر مدير الدورة خماسيات القدم من البرنامج.. وتقرر تأجيل بطولة الخماسيات إلى شهر أكتوبر القادم.. كما وافق الاتحاد على إقامة مسابقات الرماية والتجديف لجميع الأعمار فى محافظة الاسماعيلية.
 
 
وشهدت فعاليات ومسابقات برنامج الدورة تسهيلات كبيرة من المسئولين بمحافظة الاسماعيلية.. وتتسابق الشركات فى 40 مسابقة لجميع الأعمار فى الملاعب والصالات.