الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محافظ بنى سويف يجتمع نواب الشعب لتحديد أولويات تطوير المرافق والخدمات

محافظ بنى سويف يجتمع نواب الشعب لتحديد أولويات تطوير  المرافق  والخدمات
محافظ بنى سويف يجتمع نواب الشعب لتحديد أولويات تطوير المرافق والخدمات




عقد المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف اجتماعًا موسعا لبحث وترتيب الأولويات والتنسيق مع أعضاء مجلس النواب بحضور المسئولين التنفيذيين لتحديد القطاعات التى تتطلب التطوير والتحسين وترتيبها بحسب الأولوية والأهمية وتنفيذها عن طريق خطة عاجلة.
حضر الاجتماع الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف والعميد عمرو مصطفى رئيس الرقابة الإدارية ببنى سويف وأعضاء مجلس النواب والسكرتير العام والسكرتيرالعام المساعد ورئيسى الغرفة التجارية وجمعية المستثمرين ورؤساء المدن وعدد من المسئولين التنفيذيين بالمحافظة.
وأشار المحافظ إلى الدور المهم للمشاركين فى الاجتماع فى تحديد واقتراح المشروعات المطلوبة للمحافظة ودراسة كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات واستمرار دعم المشروعات التى تحقق النقلة التى يطمح إلى تحقيقها المواطن من خلال التعاون والتنسيق بين الجهات الرقابية وتعزيز مبدأ الشفافية وتفعيل المشاركة المجتمعية مع الحكومة فى تحسين وتطوير قطاع الخدمات والمرافق.
واستعرض الاجتماع الاحتياجات العاجلة اللازمة لاستكمال المشروعات ذات الأولوية بالإضافة إلى مناقشة المشروعات التى تستهدف المحافظة تنفيذها فى الفترة المقبلة فى القطاعات المختلفة فضلا عن اقتراح عدد من المشروعات لتحسين بعض القطاعات الخدمية وخاصة فى قطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق.
تم الاتفاق على بعض المقترحات والخطوات التى تم طرحها لتدخل حيز التنفيذ وذلك من خلال وضع خطة للعمل وبرنامج زمنى محدد لتنفيذها على أن يتم تكرار هذا الاجتماع بصفة دورية لمتابعة تنفيذ هذه المشروعات فى حدود الموارد المتاحة.