الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ميدو» يرفض العودة للزمالك

«ميدو» يرفض العودة للزمالك
«ميدو» يرفض العودة للزمالك




كتب - وائل سامى

أكد المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، أحمد حسام ميدو، أنه لا يرتبط بعقد تدريبى مع ناديه الحالي، ومع ذلك رفض عرض رئيس الزمالك لتدريب الأبيض لأنه أعطى كلمة شرف للنادى الإسماعيلى وجماهيره.
من جانبه وجه مجلس إدارة نادى الزمالك تحذيرا شديد اللهجة للبرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للفريق والذى اقترب من تولى مهمة تدريب فريق السد القطرى من الاقتراب من نجوم الفريق أو محاولة خطفهم لضمهم إلى صفوف الفريق القطرى الذى سيتولى قيادته.
وحذر مسئولو الزمالك فيريرا من المساس بلاعبى الفريق أو محاولة إغرائهم بالأموال من أجل التعاقد معهم وإقناعهم بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء فى يناير المقبل خاصة أنه تربطه علاقة صداقة قوية بلاعبى الأبيض والذين أعربوا عن حزنهم الشديد بعد رحيل الخواجة البرتغالى.
جاء ذلك بعدما انتشرت تقارير عن أن البرتغالى يخطط لضم ثنائى الفريق باسم مرسى ومحمود كهربا لصفوف السد فى يناير خاصة أن الثنائى يرغبان فى الرحيل عن النادى لخوض تجربة احترافية.
كما حذرت إدارة الزمالك كهربا وباسم وباقى اللاعبين من التواصل مع فيريرا أو محاولة الانجراف وراء إغراءاته حتى لا توقع ضدهم أى عقوبات .
وفى سياق متصل رفض مسئولو النادى الرد على خطاب «فيريرا» والذى فسخ تعاقده مع النادى من طرف واحد.
وتجاهل مسئولو القلعة البيضاء الرد على خطابات الخواجة فيما يخص مكافآت الدورى والكأس، ومكافآت فوز آخر 10 مباريات للفريق الأبيض بالدورى.
ومن جهة أخرى تمسك مجلس إدارة النادى بالتحقيق مع باسم مرسى على الرغم من إعتذار اللاعب بعد أن خالف قرارات إدارة النادى مؤخرًا وقام بنشر صورة له تجمعه بفيريرا عبر حسابه الخاص على «انستجرام»، حيث من المقرر أن يتم التحقيق مع اللاعب من قبل الشئون القانونية غدا.
ويسعى حازم إمام قائد نادى الزمالك وإسماعيل يوسف مدير الكرة فى النادى للتدخل من أجل الصلح بين اللاعب ورئيس القلعة البيضاء الذى تمسك بأن يخضع اللاعب للتحقيق حتى يكون عظة لغيره.
ومن جهة أخرى قرر رئيس الزمالك حضور  جلسة التحقيق فى تظلم الثلاثى عبد الواحدالسيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله، لاعبى الفريق السابقين، للحصول على مستحقاتهم من نادى الزمالك.
كان الزمالك قد طلب تأجيل جلسة التحقيق إلى يوم 6 ديسمبر المقبل، وهو ما وافق عليه ضياء الدرجلى رئيس اللجنة.
وعلى صعيد آخر تفاضل اللجنة الرباعية التى شكلها نادى الزمالك والتى تضم أحمد مرتضى وحازم إمام وأيمن يونس وإسماعيل يوسف بين العديد من السير الذاتية لعدد من المدربين المرشحين لتدريب الفريق الأبيض، وتختلف آراء كل منهم بشأن المدرسة التى يفضل النادى التعاقد معها فهناك من يرى أن المدرسة الألمانية أفضل وهناك من يفضل المدرسة الهولندية.
وقال أحمد مرتضى عضو المجلس: إن النادى سيختار مدربًا لم يطرح اسمه فى وسائل الإعلام.
الجدير بالذكر أنه تم تصعيد مدحت عبدالهادى للعمل فى الجهاز المعاون للفريق بدلاً من علاء عبدالغنى.
من جانبه تقدم علاء عبد الغنى المدرب المساعد بفريق الزمالك بالشكر لجماهير ومجلس إدارة الزمالك، بعدما تم ابعاده عن منصبه وتعيين مدحت عبد الهادى بدلا منه.
وكتب عبد الغنى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «الحمد لله والشكر لله، أشكر جمهور نادى الزمالك ومجلس إدارة نادى الزمالك والجهاز الفنى المحترم، واللاعيبة الرجالة على الفترة اللى قضيتها والحمد لله حققنا من خلالها نجاحات كثيرة إن شاء الله ربنا هيكررها تانى مع الجهاز الفنى الجديد».