الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خيرى رمضان: نحن فى حالة حرجة تحتاج إلى غلق الأبواب.. والمشهد لا يحتمل

خيرى رمضان: نحن فى حالة حرجة تحتاج إلى غلق الأبواب.. والمشهد لا يحتمل
خيرى رمضان: نحن فى حالة حرجة تحتاج إلى غلق الأبواب.. والمشهد لا يحتمل




كتب- محمد خضير


انتقد الإعلامى خيرى رمضان، ما فعله الإعلاميان؛ خالد صلاح وعمرو أديب، أمس، قائلًا: «مينفعش الإعلاميين كل واحد يستخدم أسلحته ضد التاني، المشهد لا يحتمل».
وأشار رمضان خلال برنامج ممكن على قناة «سى بى سى»، إلى أن ما حدث يكشف ما يقوله الإخوان عن توجيه الإعلام المصري، وتابع: «اللى حصل كشف عكس ما يقال عن التوجيهات والسيطرة على الإعلام، وإن الكل مختلف».
وانتقد رمضان، بعض الإعلاميين الذين هاجموا السعودية بعد سخرية قناة العربية، من ضعف الإقبال على الانتخابات البرلمانية، قائلا :ان العربية كانت ضد الإخوان، ومع 30 يونيو، وماينفعش نهاجم السعودية فى الوقت ده»، مشيرًا إلى أن مصر فى حالة حرجة، تحتاج إلى غلق الأبواب وعدم خلق خلافات مع دول أخرى.
وعرض خيرى رمضان برومو لحلقة الفنان محمد رمضان، والذى من المقرر أن تعرض اليوم الخميس ببرنامج ممكن ،مؤكدا أنه سيكشف الجانب الآخر للنجم محمد رمضان، وسر عصابة السيدات التى تساعده على النجاح والتقدم، بالاضافة لتفاصيل أكثر عن والده الصامت دائما.
قال الفنان محمد رمضان، إن والدته هى سر النجاح فى حياته، مؤكدًأ أن مفتاح النجاح هو دعوة صادقة من الأم، مضيفا خلال حواره مع رمضان أنه كان يحب تقليد الأساتذة بالمدرسة، وأنه التحق بمسرح المدرسة بعد اكتشاف المدرسين والتلاميذ له.