الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك مصر يوقع بروتوكولاً مع جمعية خيرية لكفالة 50 أسرة

بنك مصر يوقع بروتوكولاً مع جمعية خيرية لكفالة 50 أسرة
بنك مصر يوقع بروتوكولاً مع جمعية خيرية لكفالة 50 أسرة




وقع محمد الأتربى، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، بروتوكول تعاون مع جمعية جنات الخلود الخيرية وذلك بغرض كفالة 50 أسرة بمنطقة الدويقة - محافظة القاهرة من خلال توفير الاحتياجات الأساسية والخدمات التعليمية والتربوية والترفيهية.
ويأتى توقيع هذا البروتوكول استكمالا لدور بنك مصر الرائد فى مجال المسئولية المجتمعية والتى يوليها اهتماما كبيرا حيث تعد المساهمة فى التنمية الشاملة للأسرة المصرية من أهم المحاور الرئيسية التى يؤمن بها البنك سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة من خلال مؤسسة بنك مصر لتنمية وخدمة المجتمع.
ويعد هذا البروتوكول أداة للنهوض بالمستوى المعيشى لعدد 50 أسرة مصرية بمنطقة الدويقة من خلال الاهتمام بالنواحى التعليمية لنحو 100 طالب وطالبة بمراحل التعليم المختلفة من حيث فصول التقوية والتوعية وتوفير جميع الأدوات والاحتياجات المدرسية، توفير الاحتياجات الأساسية من مأكل وملبس ورعاية صحية شاملة، وتدريب الأمهات لحثهم على مواصلة التعليم والتنمية وكيفية التعامل مع الاطفال لخلق طفل مفكر ومبدع.
ويحرص بنك مصر دائما على المساهمة فى كل المجالات التنموية التى من شأنها رفع المستوى الاقتصادى للمجتمع، الامر الذى يسهم بدوره فى تطوير ونهضة المجتمع ودفع عجلة التنمية.