الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سمير حلبية رئيس النادى: مؤمن ببراءة شباب بورسعيد من أحداث الاستاد

سمير حلبية رئيس النادى: مؤمن ببراءة شباب بورسعيد من أحداث الاستاد
سمير حلبية رئيس النادى: مؤمن ببراءة شباب بورسعيد من أحداث الاستاد




تلقى سمير حلبية رئيس النادى المصرى دعوة من وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز للاجتماع مع 6 من رؤساء الأندية الجماهيرية لمناقشة عودة الجماهير للمدرجات وحضور مباريات الدورى العام لكرة القدم الاجتماع صباح اليوم بالوزارة.

خالد عبدالعزيز يقود حوارا بين أطراف المنظومة الكروية للاتفاق على وجهه نظر موحدة بين الأندية حول عملية عودة الجماهير إلى المدرجات.
من ناحية أخرى كشف سمير حلبية عن انتصار جديد للمصرى بقرار المهندس شريف إسماعيل بتخصيص 3550م2 كمساحة جديدة لإقامة ناد ثقافى اجتماعى للمصرى كأول الأفرع الجديدة فى خطة مجلس الإدارة وسوف يتسلم مجلس المصرى أرض النادى الجديدة الأسبوع المقبل وهى تقع بحرى الاستاد حدها البحرى قرية الكنارى والقبلى شارع عاطف السادات والشرقى أرض القوات المسلحة والغربى أرض الفنار الحالى.
وأضاف سمير حلبية أن مجلس الإدارة سوف يشرع فورا فى وضع الرسومات والتصميمات للمشروع للبدء فى الإنشاء معلنا عن شكره وامتنانه ومجلس المصرى للرئيس السيسى والسيد رئيس الوزراء على الاستجابة لطلب المصرى.
وأكد حلبية أن هناك لغطاً حول الحادث المؤلم لجمهور الأهلى على استاد المصرى والحقيقة المؤكدة أن جمهور المصرى برىء من إلحاق أى أذى بجمهور الأهلى مضيفا أن جمهور المصرى وشباب بورسعيد يعشقان المصرى وكل جماهير اللعبة.
موضحا الأحداث السياسية أكدت بوضوح أن هناك طرفا ثالثا كان يهمه الوقيعة بين الناديين وإحداث أزمة كراهية بين بورسعيد والمحافظات الأخرى وأن هذا الطرف الثالث قد حقق أهدافه السياسية التى تخدم مصالحه بهذا الحادث.
أحداث بورسعيد كانت خطة لإحداث وقيعة بين الجيش والشرطة مع الشعب!
وبمرور الوقت بدأت خيوط المؤامرة تتضح وأعتقد أنهم أرادوا معاقبة بورسعيد لرفضها الحكم الطائفى للبلاد بشكل عام وقادت الباسلة حركة الرفض لتقسيم البلد.. ومازالت بورسعيد تعاقب من ذنب لم ترتكبه وأكد حلبية بوضوح شباب بورسعيد برىء من دماء جماهير الأهلى معلنا الاستعداد التام للمصالحة مع جماهير الأحمر.