الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمين يسخر من أردوغان ويصف بوتين بالـ«دكر»

أمين يسخر من أردوغان ويصف بوتين بالـ«دكر»
أمين يسخر من أردوغان ويصف بوتين بالـ«دكر»




كتب ـ محمد قبيصى

 

وصف الإعلامى تامر أمين، الرئيس الروسى بوتين قائلاً: رئيس «دكر» يقول ما يفعل ويفعل ما يقول، مؤكدًا أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، جنى على نفسه وفتح على نفسه باب جهنم بإسقاط الطائرة الروسية، مشيرًا إلى أن كل أقنعة أردوغان سقطت.
وأضاف أمين، خلال تقديمه ببرنامج الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، مساء امس الاول، أن بوتين وحكومته رفضا الرد على اتصالات أردوغان بسبب عدم اعتذار تركيا عن حادث اسقاط المقاتلة الروسية من قبل تركيا.
وسخر  أمين، من الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، لعدم رد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين عليه لأنه لم يعتذر عن إسقاط الطائرة الروسية بالخطأ من وجهة نظرهم، بأنهم ليس لديهم نية فى الاعتذار، مؤكدًا أن أردوغان لديه موقفان متناقضان وهما أنه عامل فيها سبع رجالة لأنه مش هيعتذر وأكد أن لو فيه طائرة روسية اخترقت الأجواء التركية هيضربها تانى».
وأضاف أمين: أمال ليه عمال تزن على التليفون والنبى يا بوتين رد عليا وهتجرى للناتو وتقول إلحقونى روسيا بتملَص ودانى».
وفى سياق آخر علق  أمين، على الفريق المصرى الشاب الذى حصل على المركز الأول فى مسابقة عالمية فى الصين «أم التكنولوجيا» بسبب فوزهم فى مسابقة اختراع انسان آلى، بأن هذا معناه أن المستحيل ليس مصريًا وأن شبابنا بخير، موضحًا أن الواقع يؤكد أننا نستطيع فعل أى شىء، لافتًا إلى أن النابغين والعباقرة يهربون من مصر والفاشلون «هما اللى بيقعدوا لنا».
وأضاف أمين: إنه يخشى على الفريق أن يذهب إلى الخارج معلقًا: إلحقوا الشباب هيتسرسبوا من إيدينا إلا لو تم دعمهم ووضع آليات لوصول الأفكارالشبابية إلى النور.