الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

زاهر: أنا رئيس اتحاد الكرة القادم

زاهر: أنا رئيس اتحاد الكرة القادم
زاهر: أنا رئيس اتحاد الكرة القادم




أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق أنه يملك العديد من الصفات والسمات التى تؤهله ليشغل منصب رئيس اتحاد كرة القادم، مشيراً إلى أنه من أهم الصفات التى يمتلكها هى تاريخه المشرف كرئيس لاتحاد الكرة، وعلاقاته الجيدة بأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصري، قائلاً: «لم أفقد نفوذي، وأنا داخل انتخابات اتحاد الكورة وأنا شايف السى فى بتاعى محترم جدا ويزكينى انى أكسب».
وأضاف أن تاريخه حافل بالإنجازات والبطولات وإنه يحتاج لوقت كثير للغاية حتى يتمكن من سرد تاريخه، قائلاً: «لو هتكلم عن سمير زاهر فإحنا محتاجين وقت كتير جدا عشان احكى عن تاريخى».
وقال  زاهر، إنه إذا كان قد ترشح فى الانتخابات السابقة لاتحاد الكرة لكان فاز بها بكل سهولة، لعدم وجود منافسة حقيقية عقب استبعاد المهندس هانى أبو ريدة من الانتخابات، مدعيا «مكانش فى انتخابات من الأساس، هى قائمة كان ليها رئيس اللى هو هانى أبو ريدة واستبعد وجابوا رئيس تانى اللى هو جمال علام وانتهى الموضوع».
وأضاف «أن الإعلامى أحمد شوبير رفض أن يخوض الانتخابات الماضية بسبب استبعاد أبو ريدة، قائلاً: «هانى أبو ريدة استبعد وشوبير مرتبط بهانى ومارديش يرشح نفسه من غير هاني».
أشار  زاهر إلى أنه كثيراً ما كان يتفق على التنسيق فيما بينه وبين المهندس هانى أبو ريدة من أجل خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة موحدة، لكن تلك الاتفاقات كانت تفشل، قائلاً: «كل مرة بنقول هنتجتمع ونسق فيما بيننا عشان الانتخابات ومفيش حاجة بتحصل، انما لو فرض علينا القتال هنقاتل».
وشدد زاهر على أنه قادر على الفوز فى انتخابات اتحاد الكرة، وإذا لم يكن واثقاً من ذلك الأمر لامتنع عن ترشيح نفسه من الأساس، وأن الإعلامى أحمد شوبير يتمنى عدم خوضه لتلك الانتخابات، نظراً لأنه سيترشح كنائب للمهندس هانى أبوريدة الذى سيترشح أمامى على منصب رئيس اتحاد الكرة، قائلاً: «مشكلة شوبير إنه مرتبط بهاني، وأنا لو دخلت انتخابات شوبير هيكون ضدي، وهو عايز يكسب بدون قتال».