الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جوارديولا يفضل تدريب مانشستر يونايتد فى البريميرليج

جوارديولا يفضل تدريب مانشستر يونايتد فى البريميرليج
جوارديولا يفضل تدريب مانشستر يونايتد فى البريميرليج




أكدت العديد من التقارير الإعلامية أن الاسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق بايرن ميونيخ الألمانى يفضل تدريب مانشستر يونايتد على جاره السيتى فى انجلترا خلال الفترة المقبلة.
وأشارت صحيفة (ديلى ميل) البريطانية استنادا إلى مصادر مقربة من المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، أن الاخير ورغم ربط اسمه بتدريب مانشستر سيتى صيف العام المقبل، فإنه كشف عن تفضيله تدريب الغريم التقليدى مانشستر يونايتد.
جوارديولا صاحب الـ (44 عاما) كان مرشحا لتدريب الشياطين الحمر بعد اعتزال السير اليكس فيرجسون من تدريب الفريق عام 2013، إلا أن بيب فضل تدريب بايرن ميونيخ ولا يزال مدربا له حتى اللحظة، علما بأن عقده مع النادى البافارى ينتهى صيف العام المقبل 2016.
وقد تقوم إدارة مانشستر يونايتد بإقالة فان جال - الذى ينتهى عقده عام 2017 - إذا ما خرج الفريق من دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تنتظره مباراة صعبة أمام فولفسبورج الألمانى على أرض الأخير لحسم بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر، وتعيين الويلزى جيجز مدربا مؤقتا حتى استلام بيب جوارديولا المهمة.
ويأمل بايرن ميونيخ بأن يقرر جوارديولا إذا ما كان يريد تمديد عقده بحلول نهاية العام الحالى، حتى يمنح الإدارة الوقت الكافى لدراسة البدائل التدريبية المتاحة حال قرر عدم التجديد، كما هو متوقع، خاصة وأن مانشستر سيتى أحضر يران سوريانو الرئيس التنفيذى والمدير الرياضى تكسيكى بجيريستين، الذى عمل بشكل وثيق مع جوارديولا فى برشلونة، من اجل تأين خدماته لخلافة التشيلى مانويل بيليجرينى.