الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غرناطة الإسبانى ينافس الأهلى على ضم «على معلول»

غرناطة الإسبانى ينافس الأهلى على ضم «على معلول»
غرناطة الإسبانى ينافس الأهلى على ضم «على معلول»




كتب- عمر عبدالحفيظ


دخل نادى غرناطة الإسبانى طرفا فى المفاوضات مع التونسى على معلول الظهير الأيسر لمنتخب تونس وقائد فريق الصفاقسى والمرشح للانتقال إلى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأجل اللاعب التونسى حسم الرد على العرض الإسبانى لحين اتضاح الصورة بشكل نهائى فى مفاوضات الأهلى للتعاقد معه لاسيما أنه يرغب أن تكون محطته المقبلة هى الانتقال الى القلعة الحمراء وأن الاحتراف سوف يأتى بسبب صغر سنه.
ويرتبط معلول بعقد يمتد 3 مواسم مع الصفاقسى كما يتضمن العقد شرطا جزائيا دار حوله خلاف فى الفترة الأخيرة حيث أبلغ وكيله المصرى مسئولى الأهلى بأن قيمة الشرط الجزائى نصف مليون يورو فيما أكد أنيس بوجلبان لاعب الأهلى السابق والمسئول فى الصفاقسى بأن قيمة الشرط الجزائى مليون يورو.
وترك جهاز الكرة القرار النهائى للمدرب الإسبانى جوزيه بيسيرو والذى أكد أن الحكم على اللاعب سيكون من خلال المباراة الودية المقرر أن تجمع بينهما يوم 6 ديسمبر فى ختام المعسكر الأحمر.. وسيكون التعاقد مع اللاعب التونسى فى الإمارت على أن يتم تحويل قيمة الشرط الجزائى فى حالة اتخاذ قرار نهائى من بيسيرو بالتعاقد معه.
على جانب آخر حذر مسئول أهلاوى من تأجيل فكرة التعاقد مع عمرو السوليه لاعب الاسماعيلى السابق والمحترف فى الشعب الاماراتى وشدد المسئول على إن فكرة الانتظار لنهاية الموسم قد تأتى بنتائج عكسية خاصة إن السولية ترقب كثيرا لحسم الصفقة كما انه اشترى الأهلى من قبل إلا أن التاجيل فى حسم مصيره قد يأتى بنتائج عكسية.. ويدرس الأهلى ضم السولية عن طريق الصفقة التبادلية وتم اقتراح بعض الأسماء منها شريف حازم.
وإلى ذلك يواصل فريق الكرة تدريباته فى معسكر الإمارات وخضع المهاجم الجابونى لأشعة للاطمئنان عليه فيما قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فى جلسة مع الصحفيين المرافقين للبعثة بأن قرار عودة الشارة لحسام غالى فى يد رئيس النادى محمود طاهر.