الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى «شايل هم» ودية شرم

الإسماعيلى «شايل هم» ودية شرم
الإسماعيلى «شايل هم» ودية شرم




كتبت - رحاب الصادق

بدأ مجلس ادارة النادى الاسماعيلى سلسلة من الاتصالات المكثفة مع أندية تونسية آخرى لتأمين إيجاد فريق بديل فى حالة اعتذار الإفريقى التونسى عن اداء ودية شرم الشيخ والمقرر اقامتها يوم 8 ديسمبر المقبل باستاد شرم فى إطار تنشيط السياحة المصرية ومن ضمن الاتصالات التى جرت خلال الساعات الماضية مع نادى البنزرتى التونسى.
فى حين ينتظر مسئولو الدراويش الرد النهائى من النادى الإفريقى بشأن موقفهم النهائى من خوض ودية شرم الشيخ خاصة ان هناك حالة من الانقسام داخل بعثة الإفريقى التونسى حول خوض الودية بسبب رغبة البعض فى البقاء بتونس والبعض الآخر فى خوض المباراة.
كما يواصل الفريق تدريباته بمعسكره الخارجى بتونس حيث اكد الجهاز الفنى بقيادة احمد حسام ميدو ان شعار المعسكر الجدية فى التدريب حتى يستطيع جميع اللاعبين الاستفادة القصوى من المعسكر وحدوث حالة من الانسجام بين الفريق وجهازه الفنى .
على جانب آخر اعلن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد قرر صرف دعم اضافى لمشروع ارض النخيل بمبلغ 1.5 مليون جنيه حرصًا منه  على استكمال الاعمال الجارية بالنادى الاسماعيلى  الجديد وهى عبارة عن مجمع حمامات سباحة بتكلفة نحو8 ملايين جنيه بالإضافة الى اعمال المرحلة الاولى من ملاعب ومبنى ادارى بتكلفة نحو 6 ملايين جنيه.
يذكر ان بدعم الوزارة الجديد اصبح يتوافر لدى النادى 8.5 مليون جنيه وهذا يكفى لإضافة مبنى كامل عبارة عن صالة متعددة الاغراض على سبيل المثال بجانب اعمال تسوية وحدائق وغيرها والغريب انه  لم تعلن ادارة الاسماعيلى عن خطة للتنفيذ او التمويل  فى وجود المبالغ المشار اليها.