الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أمين شرطة يمارس البلطجة على طاقم أطباء «بنها الجامعى»

أمين شرطة يمارس البلطجة على طاقم أطباء «بنها الجامعى»
أمين شرطة يمارس البلطجة على طاقم أطباء «بنها الجامعى»




القليوبية ـ حنان عليوة

سادت حالة من الهرج والمرج داخل مستشفى بنها الجامعى بعد قيام أمين شرطة بإشهار سلاحه فى وجه أطباء المستشفى، حيث كان برفقة نجله طفل مريض وبعد انتظار لمدة 7 ساعات لم يجد عناية طبية من قبل الأطباء فصاح وأشهر سلاحه للاهتمام بطفله.
فيما سادت حالة من الغضب على المرضى وذويهم وسط غياب تام لجميع مسئولى جامعة بنها بسبب تواجدهم فى مدينة شرم الشيخ وفقا لقرار مجلس الجامعة، علاوة على حالة الرعب التى أصابت المرضى وذويهم، حيث هرعوا جميعا إلى خارج قسم الاستقبال بالمستشفى خوفا من إطلاق النيران عليهم.
تلقى الدكتور أحمد يوسف، مدير مستشفى بنها الجامعى، بلاغا من الأطباء بالواقعة، وتم إخطار اللواء سعيد شلبى، مدير الأمن، وعلى الفور انتقل حكمدار المديرية وقوات الأمن، وتبين أن «محمود.ش»، أمين شرطة بقسم ثان بنها، ومقيم كفر العمار بطوخ، قام بإشهار سلاحه فى وجه الأطباء بسبب عدم قيامهم بالعناية الطبية لنجله المريض وذلك بعد فترة انتظار استمرت 7 ساعات.. وتمت تالسيطرة على الموقف وحاول الأطباء إقناعه بالتعامل مع الطفل فى الاستقبال وتعليق التحاليل اللازمة.
من جانبه تمسك الأطباء بعد التصالح بمحاسبة أمين الشرطة، وحرر طاقم التمريض محضر ضده، ناهيك أن زوجه أمين الشرطة اتهمت أحد الأطباء وحررت له محضر رقم 2945 إدارى قسم ثان بنها، وتولت النيابة التحقيق.
من جانبه وصف الدكتور محمد الشافعى، رئيس مجلس إدارة المستشفى، الحادث بالفردى وإنه لا يعبر عن جهاز الشرطة، مشيدا بالتدخل السريع من مدير الأمن الذى تواصل مع إدارة المستشفى.