الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يد الأهلى تشارك فى البطولة العربية بالمغرب.. والسلة فى بطولة الحريرى




 
  قرر مجلس إدارة النادى الأهلى مشاركة الفريق الأول لكرة اليد رجال فى بطولة نادى الشعب الإماراتى الودية وذلك فى إطار استعدادات الفريق فى البطولة العربية التى تستضيفها المغرب فى الفترة من 2 وحتى 12 اكتوبر المقبل. على أن يرأس بعثة الفريق بالمغرب رءوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضى بالأهلى. ويسعى الأهلى للحفاظ على لقبه فى البطولة التى فاز بنسختيها الأخيرتين بالقاهرة والسعودية.
 
وعلى صعيد الكرة الطائرة تلقى نجم الأهلى والمنتخب الوطنى للكرة الطائرة عبد الله عبد السلام عرضا للاحتراف بالدورى الإيرانى ويدرس مجلس إدارة الأهلى هذا العرض لاتخاذ القرار الأصلح للنادى واللاعب. يذكر أن مجلس إدارة الأهلى كان قد وافق الشهر الماضى على احتراف نجم الفريق والمنتخب الوطنى أحمد صلاح بالدورى التركى وبالفعل انتظم اللاعب فى صفوف فريق هال بانك التركى الذى وقع معه لمدة موسمين.
 
أما على صعيد كرة السلة فوافق مجلس إدارة الأهلى على مشاركة الفريق الأول لكرة السلة رجال فى بطولة الحريرى التى ستقام بلبنان خلال الفترة من 2 إلى 9 أكتوبر المقبل. على أن يرأس بعثة الأهلى المهندس هشام سعيد عضو مجلس إدارة النادى.
 
 هذا وكان سيد صابر المدير الفنى لفريق كرة السلة آنسات بالأهلى قد تقدم باستقالته من منصبه وذلك لنيته فى التعاقدة مع نادى الغرافة القطرى لتولى مهمة تدريبه وسوف يعرض طلب الاستقالة على مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه المقبل لاتخاذ اللازم مع الأخذ فى الاعتبار أن النادى لا يقف عائقا فى مصلحة أبنائه.