السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صدام فى الزمالك بين لجنة الكرة والخواجة بسبب المدرب العام والمهاجم البنينى




 تعقدت الأمور داخل نادى الزمالك بسبب توصيات لجنة الكرة التى يرأسها حمادة إمام بضرورة تعيين مدرب عام لفريق الكرة مؤكدة ان الجهاز يحتاج دعما فنيا حيث تم ترشيح اشرف قاسم أو عبدالرحيم محمد لشغل المنصب وهو ما يرفضه المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرامكتفيا بأعضاء جهازه الحالى الذى يضم أسامة نبيه وماركو البرازيلى وأيمن طاهر بعد استقالة إسماعيل يوسف كما يرفض الخواجه البرتغالى توصيات لجنة الكرة بإعادة المهاجم البنينى رزاق اموتيوسى لقناعته بأن اللاعب كثير المشاكل.
 
وتم الاتفاق علي ان يتم عقد جلسة مع المدير الفنى بعد عودته من اجازته بالامارات التى سافر إليها عقب لقاء الأهلى.
 
وكان حمادة إمام رئيس اللجنة قد حرص على اصدار بيان عبر الموقع الرسمى للنادى أكد فيه ان تصريحات ايمن يونس عضو اللجنة بترشيح مدرب عام للانضمام للجهاز الفنى سواء اشرف قاسم أو عبدالرحيم محمد تعبر عن وجهة نظر شخيصة.
 
وكانت لجنة الكرة قد أوصت فى اجتماعها الأول الذى جاء برئاسة حماده إمام وحضره محمود ابورجيلة وابراهيم يوسف وأيمن يونس.
 
وتم الاتفاق على السعى لإعادة نجوم الفريق أحمد حسام ميدو وعمرو زكى وشيكابالا مع العمل على حل المهاجم البنينى رزاق أوموتيوسى غيرة وعمل لائحة جديدة للفريق تعوض اللاعبين أصحاب العقود الصغيرة أمثال محمد عبدالشافى مع السعى لتجديد عقود الاعبين الذين تنتهى عقودهم هذا الموسم مثل أحمد جعفر.
 
وتم الاتفاق على تشكيل فريق الأمل الذى يضم اللاعبين الموهوبين ومرشح لقيادته عبدالرحيم محمد فى حالة عدم انضمامه للجهاز الفنى للفريق الأول.
 
واتفق أعضاء اللجنة على وضع ضوابط لشراء اللاعبين الأجانب، ويأتى هذا فى الوقت الذى تلقى فيه النادى عرضا من أحد أندية أوزبكستان لشراء رزاق.
 
فى سياق آخر اتم مجلس الإدارة الاتفاق مع أشرف حسن مدير شركة ميديا فيجين على سفر الفريق للكويت فى الفترة من 3 إلى 9 أكتوبر لخوض لقاءين أمام الإسماعيلى يوم 5 وأمام الشباب الكويتي يوم 8 ومرشح على ان تعود البعثة للقاهرة يوم التاسعة من أكتوبر وتتوجه لإسبانيا يوم 11 لمواجهة ريال مايوركا الإسبانى يوم 13 مع دراسة عرض نادر شوقى للعب فى السعودية أمام فريق الهلال يوم 15 من نفس الشهر.
 
 
 

 
حمادة امام