الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يترقب موقف «الشباب» والإدارة تكلف متولى بإنهاء صفقة «ريكو»

الإسماعيلى يترقب موقف «الشباب» والإدارة تكلف متولى بإنهاء صفقة «ريكو»
الإسماعيلى يترقب موقف «الشباب» والإدارة تكلف متولى بإنهاء صفقة «ريكو»




كتبت - رحاب الصادق


حالة من الترقب  والحذر تنتاب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى انتظارا لموقف نادى الشباب السعودى الذى تم ارسال فاكس له لمطالبته بإرسال الدفعة الأخيرة من مستحقات النادى الإسماعيلى فى صفقة انتقال المهاجم الغانى جون أنطوى لفريق الشباب قبل ان يقوم ببيعه للنادى الأهلى بداية انطلاق الموسم الحالى وكانت الإدارة قد أمهلت الشباب حتى ديسمبر الجارى لإرسال القسط الأخير من الصفقة وتم ارسال فاكس للمطالبة بتنفيذ الاتفاق بإرسال المستحقات فى أول ديسمبر الجارى وذلك تأهبا لاتخاذ الاجراءات القانونية فى حال تقاعس إدارة الشباب عن سداد القسط.
كما كلفت الإدارة سيد متولى القائم بأعمال مدير الكرة بإنهاء التفاوض مع مجلس إدارة نادى اتحاد الشرطة من أجل حسم ضم صلاح ريكو بعد أن قام بالتوقيع على رغبات ضمه للدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكنه ينتظر موافقة إدارة ناديه.
أعرب  مسئولو الإدارة عن سعادتهم بالقرار الصادر بشأن عودة الجماهير منتصف شهر ديسمبر المقبل لمؤازرة فريقهم عقب اجتماع وزير الرياضة مع مندوبى الأندية الجماهيرية أول أمس خاصة أن جماهير الدراويش ستؤثر بشكل ايجابى على لاعبيها خلال الفترة القادمة مثلما حدث عقب الهزيمة من الداخلية.. موضحين أنه من حقهم مشاهدة أداء فريقهم على الطبيعة ومؤازرته فى مبارياته وتشجيع لاعبيه..
أشاروا إلى أن عودة الجماهير تتطلب التزام طاقم التحكيم بقراراتهم داخل الملعب خلال إدارة المباريات فى مشوار الدورى العام وعلى الحكام التركيز فى المباريات لتلافى حدوث اعتراضات من الجماهير.
على جانب آخر خاض فريق الدراويش أمس ثانى لقاءاته الودية امام الترجى التونسى والتى اعتبرها أحمد حسام ميدو المدير الفنى مباراة رسمية لأنها امام  فريق كبير بحجم الترجى التونسى الماضى ذلك نظرا لقوته وتاريخه المحلى والقارى المشرف حتى وإن كان يعانى من تراجع نتائج المباريات المحلية.
وقد اتسم تدريب الدراويش بالالتزام والجدية  والاهتمام بجانبى الدفاع و الهجوم والتركيز على مهام اللاعبين فى الفريق وإعادة التوجيهات للتأكيد على الالتزام بها فى تحجيم الفريق المنافس والتركيز على المهاجمين باستغلال الفرص التهديفية وتنوع الاسلوب الهجومى بالتسديد من خارج منطقة المباراة والاهتمام بالأخطاء الدفاعية للمنافس وعدم ترك منطقة المناورات للضغط على الفريق المنافس.