الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

7 ساعات شوبنج للأهلى فى الإمارات لكسر الملل

7 ساعات شوبنج للأهلى فى الإمارات لكسر الملل
7 ساعات شوبنج للأهلى فى الإمارات لكسر الملل




قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو، منح لاعبى الفريق حرية التحرك فى جولة حرة بالإمارات لمدة 7 ساعات عقب انتهاء المران الصباحى اليوم الخميس، تجنباً لإصابة اللاعبين بالملل والخروج من أجواء التدريبات، حيث يتواجد الفريق فى معسكر مغلق لعدة أيام متتالية.
ومنح بيسيرو حرية التسوق «شوبنج» قبل استئناف التدريبات مجدداً استعدادا للمباراة الودية الثانية، التى سيخوضها الأهلى يوم 6 ديسمبر أمام الصفاقسى التونسى.
يذكر أن الأهلى خاض وديته الأولى أمام فريق دبى فى الثامنة مساء امس، الأربعاء، بتوقيت الإمارات السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب الأخير، ضمن استعدادات الأحمر بالمعسكر المغلق لاستئناف انطلاقة الموسم الجديد.
وفى تقليد جديد على الفريق، قرر البرتغالى جوزيه بيسيرو ، عقد جلسات يومية مع ثلاثة من لاعبى الفريق فى فندق إقامة الأحمر بالإمارات على هامش المُعسكر الخارجى، الذى يخوضه الأهلى حالياً ويستمر حتى السابع من ديسمبر الجارى. ويهدف بيسيرو من وراء هذه الخطوة ، للتعرف على اللاعبين عن قُرب ومعرفة مشاكلهم وكذلك الحديث عن عدد من الأمور الخاصة بالفريق، وشرح متطلبات الفترة المقبلة، وللتعرف عن قرب على شخصية كل لاعب.
كما يتطلع المدرب البرتغالى الذى توّلى مسئولية تدريب الفريق منذ أسابيع قليلة من وراء هذه الجلسات لتحديد المطلوب من كل لاعب بالفريق، وفقا لرؤية الجهاز الفنى واستراتيجيته فى الموسم الجديد. ويسعى بيسيرو إلى تحقيق أقصى استفادة من معسكر الأهلى فى دبى قبل بداية الموسم الجديد، من خلال تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا والتعرف الكامل على شخصية كل لاعب.