الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هيونداى تطرح السيارة الخارقة G90

هيونداى تطرح السيارة الخارقة G90
هيونداى تطرح السيارة الخارقة G90




كشفت «هيونداى موتور» عن الرسومات الأولى لطرازها الأبرز ضمن مجموعة منتجاتها والذى يحمل اسم (G90). وهذا الطراز أنيق التصميم والغنى بالتقنيات يشير بوضوح إلى الهوية التصميمية والتوجّه المستقبلى لعلامة «جنيسيس» التجارية التى تم إطلاقها مؤخرا.
وأكد جين جايمس كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمى لشركة «هيونداي» فى إفريقيا والشرق الأوسط قائلا: إن الصور النموذجية لسيارة «جى 90» السيدان الفاخرة الجديدة سوف تعزّز بكل تأكيد مستويات الثقة بين العملاء الذين يبحثون دوما عن تصاميم عالمية المستوى ومعايير جديدة من الفخامة, ويعد هذا الطراز الذى سيصل إلى الأسواق العام القادم الأول ضمن مجموعة من ستة طرازات «جنيسيس» جديدة ستُطرح فى إفريقيا والشرق الأوسط حتى العام 2020
وأضاف: بعد الإعلان الدولى الذى تم فى وقت سابق من هذا الشهر عن إطلاق علامة «جنيسيس» التجارية أنه سوف هذه الصور عن نموذج سيارتنا السيدان الفاخرة الكبيرة الجديدة. فهناك شغف كبير بكل ما هو فاخر فى إفريقيا والشرق الأوسط وبالتالى لدينا ثقة أن هذه السيارة ستلقى الكثير من الاهتمام والشعبية بين أوساط عملائنا فى المنطقتين عند طرحها السنة المقبلة.
وكونها الطراز الأبرز لدى علامة «جنيسيس» التجارية، فإن السيارة «جى 90» ستكوّن فكرة عن نمط التغيير والابتكار الذى سيميّز علامة «جنيسيس» التجارية وإلى جانب اشتمالها على تقنيات بارزة «متمحورة حول الإنسان» تجتمع مع ديناميكيات القيادة التفاعلية، فإن «جى 90» تتمتّع بباقة من خصائص السلامة عالمية المستوى والابتكارات التقنية المهمّة لتحتل موقعا متقدّما فى سوق السيارات الفخمة.