السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بى إف جوريتش تطلق أقوى إطاراتها

بى إف جوريتش تطلق أقوى إطاراتها
بى إف جوريتش تطلق أقوى إطاراتها




أعلنت شركة بى إف جوريتش الرائدة فى صناعة الإطارات التى ابتكرت إطارا متعدد الاستخدامات يناسب جميع أنواع الطرق فى العالم - وذلك عام 1967 - أنها أطلقت أحدث مجموعة إطارات سيارات الدفع الرباعى والتى لديها القدرة على تحمل الطرق الوعرة فى إفريقيا والشرق الأوسط.
وذكرت الشركة فى بيان لها أن تلك الإطارات أقوى 20٪ على الطرق الوعرة، كما أنها أكثر صلابة على الطرقة المكسوة بالحصى و15٪ أقوى على الطرق المرصوفة.
وذكرت الشركة أنه جرى تطويرها ليزيد أداؤها بمعدل 20٪ على الطرق الموحلة وسيوفر الإطار الجديد الذى تم تجربته وفق التكنولوجيا المتعددة لصناعة الإطارات الخاصة بسيارات السباق من شركة BfGOO DRICH للعملاء لإمكانية عبور جميع أنواع الطرق ودون أى عقبات.
حيث أكد بيارجر انزوتو نائب شركة ميشلان فى إفريقيا والهند والشرق الأوسط أن الإطارات تتناسب مع جميع أحوال الطرق وقد حصدت 80 فوزا فى سباقات على طرق وعرة فى شبه جزيرة باجا بكاليفورنيا، وبعد ذلك أعلى معدل انتصارات حتى الآن مقارنة مع إطارات أخرى.
ويذكر أن هذه الإطارات مزودة بتسعة من أبرز تقنيات التصنيع المستعملة فى سباقات Tecate Score Baja خلال عام 2014، بجانب احتوائه على جوانب أكثر صلابة وجدار مطاطى مقاوم للكدمات وجانب سميك وطويل لحماية الإطار فى الكدمات الجانبية، بجانب تصميم جديد للسطح وتركيبة مطاطية تساعد على جعله يدوم أطول مرتين على الحصى وصناعة بشكل مثال ما يقلل أى تلف أو تصدع ناتج عن الحصى.