السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيمان أبوطالب لـ«روزاليوسف»: مستمرة على MBC مصر بـ«برلمان 2015»

إيمان أبوطالب لـ«روزاليوسف»: مستمرة على MBC مصر بـ«برلمان 2015»
إيمان أبوطالب لـ«روزاليوسف»: مستمرة على MBC مصر بـ«برلمان 2015»




كتبت- مريم الشريف


كشفت  الاعلامية إيمان أبو طالب عن انها مستمرة على قناة mbc مصر ببرنامج «برلمان 2015»، والذى بنسبة كبيرة سيتم تغيير اسمه فيما بعد على حد قولها.
وأضافت ابوطالب فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» ان البرنامج فى ثوبه الجديد سيدور فى اطار سياسى بشكل عام  بما فيها أخبار البرلمان والذى سيكون متضمنا احداثًا كثيرة حيث إن كل المصريين منتظرون لمشاهدة شكل البرلمان المقبل وتفاصيله كالاعضاء به وغيره حيث إنه بمثابة تأسيس دولة من اول وجديد.
وتابعت ان برنامج «برلمان 2015» مستمر فى عمله حتى الجلسة الافتتاحية للبرلمان، بعدها سيبدأ البرنامج فى شكله الجديد وسيقدم بشكل يومى.
واشارت إلى ان «برلمان2015» كان من اصعب التجارب التى قدمتها فى حياتها حيث إنها لم تأخذ يومًا واحدًا إجازة، حتى الصمت الانتخابى كانت تعمل فيه ملتزمة بقواعده، وعن اللوك الجديد الذى ظهرت به خلال برنامجها اوضحت انها سعيدة كثيرا بآراء البعض حوله، موضحة انه جاء بالصدفة حيث كانت على هذا اللوك قبل تعاقدها على البرنامج ولم يكن لديها وقت لتغييره.
وكشفت انه ليس شرطًا لمقدمة برنامج سياسى ان تتسم بالملابس الكلاسيك وطريقة تصفيف الشعر القصير، مشيرة الى انها فى البداية كانت من المفترض ان ترتدى هذه الملابس الكلاسيك الا انها لم تحب ارتداء الجاكيت، وفى النهاية الجمهور ينتظر الموضوعات التى تقدمها.