السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة عاصفة لرئيس الزمالك مع اللاعبين

جلسة عاصفة لرئيس الزمالك مع اللاعبين
جلسة عاصفة لرئيس الزمالك مع اللاعبين




كتب - وائل سامى


قرر رئيس نادى الزمالك عقد جلسة مع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى اليوم لمطالبتهم بنسيان الأحداث التى شهدها النادى فى الفترة الأخيرة، بداية من رحيل البرتغالى فيريرا وبعض الأمور الخاصة ببعض اللاعبين.
ومن المنتظر ايضا ان يتحدث رئيس النادى مع اللاعبين على أنهم هم من يحدثون الفارق مع الزمالك وليس المدربين وانهم سر نجادح اى مدرب.
 وفى سياق مشابه يحاول اسماعيل يوسف مدير الكرة فى النادى فرض حالة من الالتزام والربط بين نجوم القلعة البيضاء بعد سلسلة الأزمات الأخيرة لبعض لاعبى الفريق وفى مقدمتهم باسم مرسى وإسلام جمال وأحمد الشناوى.
وتحدث تيجانا بنبرة شديدة اللهجة مع اللاعبين محذرا اياهم من الخروج عن النص خلال الفترة المقبلة، وهدد بمضاعفة العقوبات فى حالة قيام اى لاعب بإثارة ازمة خلال الأيام القليلة المقبلة وطالبهم بالالتزام فى معسكر الفريق الذى سينطلق غدا السبت بالإمارات.
وقال مدير الكرة بالزمالك والجهاز الفنى للفريق والذى يقوده سامى الشيشينى وطارق مصطفى ومدحت عبدالهادى للاعبين حرفيا «انتوا فى نعمة مش حاسين بيها، فياريت تحافظوا عليها وتقدروها».
وجاءت هذه الجلسات بعد مكالمة هاتفية دارت بين رئيس الزمالك وتيجانا حيث استفسر الأول من الثانى عن سبب انفراط عقد بعض اللاعبين مؤخرا بعدما ظهر اسلام جمال لاعب الفريق مع فتاتين وهما يدخنان الشيشة ويتراقصان على الأغانى ، وطالب رئيس النادى من تيجانا عدم التراخى مع اللاعبين ومعاقبة المخطئ حتى يكون عبرة لمن غيره .
أزمات لاعبى الزمالك الاخيرة جعلت مدير الكرة فى النادى يخشى على منصبه فقرر اظهار العين الحمراء للاعبين ليعيد سياسة الانضباط والالتزام .
من جهة أخرى اثنى رئيس النادى على جهود هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى ونصر عزام المستشار القانونى للنادى والمحامى الاسبانى كريسبو بعد نجاحهم فى إنهاء العديد من الأزمات بين بعض نجوم الفريق الأجانب والذين رحلوا مؤخرا عن النادى وبين مسئولى القلعة البيضاء .
 وكان الفيفا قد خفض غرامة كريم الحسن من 80 ألف دولار إلى 30 ألفًا فقط، وغرامة أجوجو من مليون و800 ألف دولار إلى 810 آلاف دولار، بالإضافة لرفض شكوى رزاق للحصول على 250 ألف دولار قيمة مستحقاته المتأخرة .
وفى نفس السياق وجهت اللجنة الرباعية لنادى الزمالك ايضا الشكر لرئيس النادى بعد ان ساهم فى انجاز ملف المدير الفنى الجديد بإعلانه الموافقة على رفع السقف المالى للراتب الشهرى للمدير الفنى لـ50 ألف دولار شهريا وهو ما سهل المهمة على اللجنة فى اختيار المدرب الجديد .
وعلى  صعيد فريق الكرة يستأنف الفريق الأول تدريباته اليوم الجمعة فى ملعب دريم بعد ان حصل اللاعبون على راحة سلبية بالأمس عقب الفوز على عامر جروب وديا بنتيجة 6-1 على ان يسافر الفريق غدا للإمارات برئاسة أحمد مرتضى للدخول فى معسكر مغلق حتى 11 ديسمبر الجارى على ان تتخلله مباراتان وديت ان أمام الإمارات الإماراتى يوم الاثنين والاتحاد الليبى يوم الخميس المقبل .   
ومن جهة أخرى نفى إسماعيل يوسف ما تردد عن دخول ناديه فى مفاوضات مع أحمد رفعت صانع العاب نادى انبى لضمه لصفوف القلعة البيضاء فى يناير المقبل.