الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نواب السويس: إلزام الحكومة بوضع السويس على رأس أولوياتها

نواب السويس: إلزام الحكومة بوضع السويس على رأس أولوياتها
نواب السويس: إلزام الحكومة بوضع السويس على رأس أولوياتها




السويس - حسن  غنيمة


بعد أن انفض مولد الانتخابات البرلمانية وأسفر عن فوز 4 نواب بالسويس أجمع النواب الجدد الذين حالفهم التوفيق فى انتخابات الإعادة على رعاية مصالح الشعب ومناصرة الطبقات الفقيرة والعمل  من أجل سويس جديدة.
وقال النائب محمد المصرى نقيب المحامين بالسويس سابقا إن مجلس النواب سيلزم الحكومة بأن تضع السويس على رأس أولوياتها لتكون قاطرة للاقتصاد القومى من خلال إمكانياتها وموقعها الفريد وشبابها الواعد الذى يحتاج فرص عمل شريفة لدفع عجلة الإنتاج.. أما النائب عبدالحميد كمال 2010 فأكد أن تمثيله للسويس تحت قبة البرلمان شرف كبير لأن السوايسة يحتاجون الكثير لاسترداد حقوقهم المهضومة وتوجيه الحكومة لرفع الظلم عنها  وتمنى كمال من الله التوفيق لخدمة هذا الشعب العظيم فى ظل مناخ سياسى محفوف بالمخاطر..بينما يؤكد عضو مجلس النواب طارق ابن النائب السابق فاروق متولى أنه متعايش مع مشاكل السويس منذ أن وعى على الحياة السياسية فى أحلك الظروف وقال إن لديه رؤية للتحرك الجماعى مع زملائه النواب لصالح شعب السويس.. وتعهد النائب طلعت خليل و المحاسب بمصلحة الضرائب بأن يحقق آمال شعب السويس بعد ثورتين والمساهمة الجادة و المدروسة فى حل مشاكلها من البنية التحتية المتهالكة وتحسين ظروف المعيشة وتوفير المناخ المناسب لجذب الاستثمار لتوفير فرص عمل للشباب.
وقال إنه يجب أن يكون للسويس حظ أوفر ومكانة فى مشروع تنمية محور أقاليم قناة السويس و مراقبة تصريح المسئولين بتوفير 500 ألف فرصة عمل للشباب .