الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منير: حفل شرم الشيخ دليل على كسر الإرهاب

منير: حفل شرم الشيخ دليل على كسر الإرهاب
منير: حفل شرم الشيخ دليل على كسر الإرهاب




كتب - نور أبوشقرة


أحيا الكينج محمد منير احتفالية خاصة بقاعة المؤتمرات بوسط مدينة شرم الشيخ، ووجه أثناء الحفل عددا من الرسائل الهامة للحضور منها أن إقامة هذه الاحتفالية أكبر دليل على كسر يد الارهاب.
وقال إن التحديات التى تواجه الوطنتلزمنا جميعًا بالوقوف صفا واحدا، كلا فى مجاله، مهما كانت الاحباطات والضغائن التى حدثت، والشباب الذى قاد التغيير قادر على أن يصل برسالة إلى العالم مفادها أنه يتحدى الارهاب.
وغنى منير «شجر الليمون» التى تفاعل معها جمهوره وذهب وراءه إلى شرم الشيخ كعادته وظل يردد: «كل شىء بينسرق منى العمر من الأيام والضى من الننى».
ومن المعروف عن الكينج محمد منير متابعته للأحداث الوطنية وحرصه الدائم على المشاركة فيها، كما قدم خلال مشواره الفنى مجموعة كبيرة من الأغنيات الوطنية، حيث أطلق العام الماضى كليب «متحيز» فى ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد، حتى شارك مؤخرا فى أوبريت «مصر قريبة».
وكان منير قام بإحياء حفل غنائى، فى الحفل الذى أقيم فى ختام المؤتمر الطبى الدولى السابع لأورام الثدى وأورام النساء، وشارك فى المؤتمر عدد كبير من أكبر أطباء الأورام فى العالم والعديد من الدول العربية والأجنبية والشركات العالمية، تحت إشراف الدكتور هشام الغزالى رئيس المؤتمر.