الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتخابات الطائرة على صفيح ساخن




مع اقتراب انعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة الطائرة اشتعلت الأجواء بين المرشحين على الرئاسة والعضوية. حيث قام عماد الدين فاروق كابتن الأهلى ومنتخب مصر السابق والمرشح على رئاسته بإقامة دعوى قضائية مستعجلة أمس ضد الدكتور عمرو علوانى رئيس الاتحاد الإفريقى للعبة. تتمثل تلك الدعوى التى ستنظر أمام القضاء الإدارى فى المطالبة باستبعاد علوانى من سباق الترشح على رئاسة الاتحاد لكونه مخالفا لبند الـ 8 سنوات المعمول به فى اللوائح حيث كان رئيسا للاتحاد دورة 2004/2008 وعضوا فى مجلس إدارته بالصفة الدولية دورة 2008/2012.
 
على جانب آخر قامت  الإعلامية هناء حمزة ولاعبة منتخب مصر للكرة الطائرة سابقا برفع دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى من أجل الطعن على ترشح منى عبدالكريم عضو اتحاد الطائرة على مقعد العضوية فى الانتخابات المقبلة.
 
حيث قدمت حمزة طعنا أمام القضاء الإدارى الذى تحدد يوم الثانى والعشرين من سبتمبر الجارى للنظر فيه، فى الوقت الذى تقام فيه الانتخابات فى الثامن والعشرين من نفس الشهر.ويأتى الطعن الذى تقدمت به هناء حمزة ضد ترشح منى عبدالكريم لانطباق بند الـ 8 سنوات على الأخيرة.