الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتحاد العمال والنقابات تدشن حملاتها لدعم السياحة فى شرم الشيخ

اتحاد العمال والنقابات تدشن حملاتها  لدعم السياحة فى شرم الشيخ
اتحاد العمال والنقابات تدشن حملاتها لدعم السياحة فى شرم الشيخ




كتب ـ إبراهيم جاب الله


وجه جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وعضو مجلس النواب الدعوة لعدد من الاتحادات العمالية فى الدول العربية والإفريقية إلى جانب المنظمات الإقليمية والدولية للمشاركة فى فعاليات دعم السياحة فى مصر التى ينظمها الاتحاد يوم 12 ديسمبر الجارى ولمدة 3 أيام بمدينة شرم الشيخ.
وقال المراغى إنه تلقى مبادرة من جورج مافريكوس الأمين العام للاتحاد العالمى للنقابات للمشاركة فى هذه الفعاليات وأن يتم عقد المؤتمر على هامش المؤتمر العالمى عن دور العمال فى دعم مسيرة التنمية ومواجهة الإرهاب.
وأضاف المراغى أن الاتحاد العالمى الذى يضم فى عضويته 180 مليون عامل فى 90 دولة قرر عقد هذا المؤتمر لمشاركته فى فعاليات دعم السياحة تأتى فى إطار الاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشاء الاتحاد العالمى للنقابات.
وأشار رئيس الاتحاد إلى أن هناك فعاليات أخرى سوف تتم فى العديد من النقابات لدعم السياحة من خلال أفواج تقوم بها النقابات والأعضاء إلى مدينة شرم الشيخ بجانب مؤتمرات عديدة تنظمها هذه النقابات فى المدينة خلال الفترة المقبلة.
وأوضح المراغى أن الفترة المقبلة سوف تكون مهمة لدعم السياحة نظرًا لاقتراب موعد أعياد الكريسماس بما يجعل مدينة شرم الشيخ محط أنظار العالم والمصريين خلال تلك الفترة ويجعل العديد من النقابات تتوجه إلى هذه المدينة لعقد مؤتمراتها منها نقابة عمال السياحة.