السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر يونايتد يضع 3 أسماء على طاولته لخلافة فان جال

مانشستر يونايتد يضع 3 أسماء  على طاولته لخلافة فان جال
مانشستر يونايتد يضع 3 أسماء على طاولته لخلافة فان جال




أفادت وسائل إعلام إنجليزية أن الثلاثى بيب جوارديولا وريان جيجز وجارى نيفيل، على رادار نادى مانشستر يونايتد لخلافة المدرب الهولندى الحالى للفريق، لويس فان جال، بعد انتهاء عقده مع «الشياطين الحمر» عام 2017.
وتولى المدرب الهولندى مقاليد الأمور الفنية لبطل أوروبا ثلاث مرات من قبل، فى الموسم الماضى (2014-2015)، وكان قد أعلن وقتها أنه سيسدل الستار على مشواره التدريبى بعد انتهاء عقده مع النادى الإنجليزى فى 30 يونيو عام 2017.
وأكدت شبكة (سكاى سبورتس) البريطانية أن المدرب الحالى لبايرن ميونخ الألمانى، الإسبانى بيب جوارديولا، والمساعد الحالى للهولندى فان جال، ريان جيجز، ومدرب فالنسيا الجديد، جارى نيفيل، هى الأسماء الثلاثة المرشحة للجلوس على مقعد المدير الفنى خلفا للهولندى، البالغ من العمر 64 عاما.
وعلى الرغم من أن عقد جوارديولا ينتهى مع العملاق البافارى بنهاية الموسم الحالي، فضلا عن التقارير التى تربطه بالقطب الآخر لمدينة مانشستر، مان سيتي، إلا أن إدارة اليونايتد تثق فى قدرتها على إقناعه بتولى ناصية الأمور الفنية للفريق بدءا من عام 2017.
ووفقا للشبكة البريطانية ذائعة الصيت، فإن الجناح الويلزي، جيجز البالغ من العمر 42 عاما، قد اكتسب خبرة لا بأس بها بعد جلوسه إلى جوار فان جال على المقعد الفني، فى الوقت الذى يستطيع فيه جاري، الذى يعمل أيضا كمساعد لمدرب المنتخب الإنجليزى روى هودجسون، إثبات قدراته الفنية خلال الخمسة أشهر المتبقية فى هذا الموسم مع نادى فالنسيا الإسبانى.