الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سامسونج تطرح ساعتها الذكية Gear S2 بالسوق المصرية

سامسونج تطرح ساعتها الذكية Gear S2 بالسوق المصرية
سامسونج تطرح ساعتها الذكية Gear S2 بالسوق المصرية




أطلقت شركة سامسونج إلكترونيكس مصر، ساعتها الذكية جير s2 بالسوق المصرية، وذلك بحضور لاعب كرة القدم السابق حازم إمام والمطربة لارا إسكندر، وهى الساعة التى كانت قد كشفت عنها الشركة الكورية فى سبتمبر الماضى. وقال تامر الجمل، رئيس قطاع الهواتف المحمولة بشركة سامسونج إلكترونيكس مصر: إننا نبدأ مرحلة جديدة للتكنولوجيا بإطلاق ساعة Gear S2 مشيرًا إلى أن الأجهزة القابلة للارتداء هى المستقبل.
وأضاف «الجمل»، خلال مؤتمر صحفى خاص بإطلاق الساعة، أن المستهلك المصرى ذكى للغاية وهو باحث دائم عن التكنولوجيا، لافتًا إلى أن الشركة لديها استراتيجية بمخاطبة المستهلكين بطرق تجذبه لاقتناء أحدث أنواع التكنولوجيا. وقال لاعب الكرة حازم إمام، إنه استخدمها لمدة أسبوع وأنها ساعدته فى التطبيقات الرياضية والصحية ومتابعة التحديثات الخاصة على الهاتف.
وأكد رأفت زكى مدير المنتجات فى سامسونج أن الساعة الذكية لها مميزات عبر الهاتف المحمول و70% من شاشة الساعات الذكية مربعة، وتختلف عن الساعات العادية ومن هنا عملت سامسونج على تطوير ساعتها الجديدة لتكون مشابهة الساعات العادية وبخصائص متطورة للغاية الساعات الذكية. وتتضمن الساعة الجديدة خمس مميزات أساسية تتعلق أبرزها بالتصميم، وواجهة المستخدم الدائرية وتطبيق الصحة الذى يقيس ضربات القلب والشحن عبر الوايرلس، وتطابق الساعة مع الهواتف المحمولة.
وأشار إلى أنها ساعة منضبطة بالثانية وحجمها حوالى 33 جرامًا وهى أرفع وأصغر من حجم الساعات رغم أن زاوية الرؤية كما هى. وقال إن الساعة الجديدة متوافقة مع أجهزة أندرويد وليست حصرية على أجهزة سامسونج.