الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد يسعى لضم ثنانئ الزمالك ومهاجم الأهلى

الاتحاد يسعى لضم ثنانئ الزمالك ومهاجم الأهلى
الاتحاد يسعى لضم ثنانئ الزمالك ومهاجم الأهلى




الإسكندرية - نصر محروس

يسعى مسئولو نادى الاتحاد السكندرى للحصول على خدمات عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل وطالب مسئولو زعيم الثغر التعاقد مع مدافع الزمالك حمادة طلبة الذى تقرر الاستغناء عنه فى يناير المقبل سواء بالإعارة أو البيع النهائى وكذلك إسلام جمال مدافع الزمالك أيضا وذلك عقب قرار مجلس إدارة ميت عقبة بإيقاف اللاعب وعرضه للبيع بعد الفيديو الشهير الذى نشره على أحد مواقع التواصل الاجتماعى رغم قرار مجلس الزمالك بمنع اللاعبين من النشر على أى وسيلة.
وعلى الجانب الآخر يسعى مجلس إدارة سيدى البلد للحصول على خدمات مهاجم النادى الأهلى الشاب كريم بامبو الذى عاد للتدريبات الجماعية عقب إجراء جراحة الرباط الصليبى ويسعى مسئولو الاتحاد إلى التعاقد مع عدد 5 لاعبين وهذا بالتنسيق مع  الجهاز الفنى الجديد بقيادة البلغارى ليونيل.   
ومن ناحية أخرى أكد جاسر منير، مدير النادى، أن عقد اللاعب رمزى خالد مع النادى ممتد لنهاية موسم 2016 / 2017، وأنه لا يحق لأى نادٍ الدخول فى مفاوضات مباشرة معه.. ونحن متمسكون باستمرار رمزى لنهاية الموسم الجارى على الأقل نظراً لحاجة الفريق له بعد أن أصبح إحدى الركائز الأساسية للفريق، ولكن لا يوجد مانع من الاستغناء عنه بعد نهاية الموسم فى حال تلقى مجلس الإدارة عرضاً مادياً مناسباً.
كانت أنباء قد ترددت داخل النادى عن قيام اللاعب بتوقيع عقد انتقال للقلعة البيضاء لحين انتهاء المفاوضات بشكل رسمى.