السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. بعثة الأهلى تعود إلى القاهرة بعد نهاية معسكر الإمارات

اليوم.. بعثة الأهلى تعود إلى القاهرة بعد نهاية معسكر الإمارات
اليوم.. بعثة الأهلى تعود إلى القاهرة بعد نهاية معسكر الإمارات




كتب - عمر عبدالحفيظ

تعود اليوم بعثة فريق الكرة من الامارات بعد نهاية المعسكر الذى استمر 10 ايام بناء على رغبة المدير الفنى البرتغالى جوزيه بيسيرو وخاض الفريق الاحمر لقاءين وديين امام دبى وامام الصفاقسى.. رحلة الفريق الاحمر كانت مليئة بالايجابيات فيما لم تخل من السلبيات.. وجاءت ابرز الايجابيات فى اقتراب المدير الفنى من اللاعبين بصورة كبيرة والتعرف على شخصية كل لاعب منهم عن قرب من الناحية الشخصية ايضا تعرف جميع اللاعبين على شخصية المدرب البرتغالى.
من الناحية الفنية حاول بيسيرو تجربة طرق لعب خلال التدريبات وخلال المباريات الرسمية من اجل الاستقرار على الطريقة الانسب التى سيخوض بها مباريات الدورى العام فى الفترة القادمة.. حاول المدرب البرتغالى التأكيد اكثر من مرة على اللاعبين بان اختيار التشكيل من اختصاص الجهاز الفنى وانه لن يتم فرض لاعب ولن يكون هناك مكان محجوز للاعبين بالاسم ولكن الاختيار يتوقف على الجدية فى التدريبات ايضا من مكاسب المعسكر عودة الشارة من جديد الى حسام غالى وهى الازمة التى عانى منها الكبار وفى مقدمتهم عماد متعب وحسام عاشور ايضا على المستوى الاجتماعى احتفل الاهلى بعيد ميلاد ايفونا ووليد سليمان.
ومن ابرز السلبيات تعرض اكثر من لاعب لاصابة عضلية بما يعنى وجود خلل فى برنامج الاعداد الذى جهزه مخطط الاحمال مع المدير الفنى حيث اشتكى سعد سمير واحمد حجازى واحمد عبدالظاهر من اصابات عضلية ومن قبلهم حمدى زكى واحمد الشيخ وعقد طبيب الفريق الفريق الاحمر خالد محمود جلسة مع الجهاز المعاون للمدرب البرتغالى للكشف عن سبب الاصابات العضلية التى تعرض لها عدد كبير من اللاعبين فى وقت زمنى قصير وقبل انطلاق بطولة الدورى ايضا من السلبيات عدم استغلال الوديات بالشكل الامثل خاصة المباراة الاولى امام دبى التى تعامل معها بيسيرو على انها تدريب بسبب ضعف المنافس ولعب بـ3 مهاجمين.