الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حماقى: تقدم مصر لن يكون إلا بجودة العمل

حماقى: تقدم مصر لن يكون إلا بجودة العمل
حماقى: تقدم مصر لن يكون إلا بجودة العمل




كتبت - آية رفعت

 

احتلت جوائز الفنانين جانبا كبيرا من تكريمات مهرجان فرسان الجودة التابع لشهادة الأيزو للجودة العالمية وذلك بحفل كبير بفندق الماسة وتم تكريم عدد من الشخصيات الخيرية والاجتماعية الفنية من مصر والوطن العربى.. ورغم تغيب السيد وزير الثقافة عن الحضور فإن رجال الأعمال والنجوم جميعهم حضروا تكريمهم على رأسهم الإعلامية إسعاد يونس التى قالت إنها سعيدة بتكريمها كفارسة جودة فى الإعلام ووصفها بنشر الطاقة الايجابية ببرنامجها «صاحبة السعادة» وأضافت أنها تتمنى أن تعم الطاقة الايجابية كل الناس لأنها من أهم الدوافع للعمل والإجادة به.
ولأول مرة يتم منح مطرب لقب فارس الجودة فى الأغنية حيث تم منحها هذا العام للمطرب محمد حماقى، ليكون أول مطرب مصرى يحصل على هذه الجائزة بعد المطرب الإماراتى حسين الجسمى والذى حصل عليها العام الماضى بدبى.. وقال حماقى إن جائزة جودة العمل يجب ان تعم كل البلاد فى مختلف المجالات لأن بالجودة  ستتقدم مصر. مؤكدا أنه يتمنى أن يظل عند حسن ظن جمهوره ويقدم دائما أعمال جودة.. كما تم منح لقب فارسة للديفا المغربية سميرة سعيد والتى تحدثت أمام المسرح عن معاناة المرأة مع الكعب العالى قائلة:» أنا أحسد الرجال لأنهم لا يعانون معاناتنا فى ارتدائه».
كما تم تكريم الفنانة نبيلة عبيد عن مجمل أعمالها والتى علقت على تكريمها قائلة: «ربنا يقدرنى وأفضل أقدم أعمالا تعجب الجمهور وتتميز بالجودة بشرط ألا تقل عن أعمالى السابقة. فأنا يعرض على الكثير من الأعمال الجيدة ولكنها لن تضيف إلى تاريخى وأبحث عن عمل يناسبنى» بينما اهدت الفنانة رجاء الجداوى جائزتها لشهداء الوطن والجنود الساهرين على الحدود الذين دعتهم بأبنائها. كما اهدت اللبنانية آسيا القاسم الحاصلة على فارسة لرعايتها لدور المسنين جائزتها للجيش والشعب المصرى.
ومن كواليس الاحتفالية قاموا بمنح رجل الأعمال احمد ابو هشيمة جائزة خاصة لأعماله الخيرية بينما شدد القائمون على التنظيم على القنوات الفضائية بعدم الحديث معه إلا عن الأعمال الخيرية فقط، كما تغيبت الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلى والإعلامى أحمد فايد عن تسلم جوائزهما لتواجدهما خارج مصر.
 كما تم تكريم د.أشرف زكى كأفضل قيادة فنية حيث قال إنه بدأ مؤخرا بمشروع لرعاية المسنين للفنانين وذلك للحفاظ على الفنان عندما يكبر به العمر ولم يجد مأوى وهذا الاقتراح نسبه للإعلامية بوسى شلبى كما تم تكريم أمير كرارة وأحمد عز وهانى البحيرى والشيف شربينى ومجموعة من الشخصيات العامة.