السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شباب الأعمال: لقاؤنا مع الرئيس طمأنة للمستثمرين ودعوة للعمل والإنتاج

شباب الأعمال: لقاؤنا مع الرئيس طمأنة للمستثمرين ودعوة للعمل والإنتاج
شباب الأعمال: لقاؤنا مع الرئيس طمأنة للمستثمرين ودعوة للعمل والإنتاج




وصف المهندس أحمد عثمان رئيس لجنة العقارات والمقاولات بالجمعية المصرية لشباب الاعمال اللقاء مع  الرئيس عبد الفتاح السيسى بأنه كان ايجابيا للغاية  وعكس  رؤية الرئيس لكل المشكلات المجتمعية وتعامله مع هذه التحديات بميزان  حساس.
وأكد أن من بين أهم  المكاسب من اللقاء هو قرار الرئيس بتشكيل لجنة دائمة للاجتماع مع الرئيس بصفة دورية كل شهر لحصر المشاكل والعمل على حلها.
وقال عثمان فى تصريحات خاصة إن هذا اللقاء سيكون له انعاكسات ايجابية  على مناخ الأعمال وسط تأكيد الرئيس على حل أى مشكلة تواجه رجال الأعمال.
وأضاف: إن الرئيس قال بالحرف: (لا دينى ولا تربيتى تسمح بأخد أموال أحد).
 وقال  رئيس لجنة العقارات والمقاولات بجمعية شباب الاعمال : لقاؤنا كان رسالة تحفيز للقطاع الخاص للعمل والانتاج وان هذا الكلام توجيه من الرئيس للوزراء ولمحافظ البنك المركزى وللرقابة الادارية  لمحاربة التعطيل وغل يد المعوقين فى الجهاز الادارى للدولة.
شارك فى اللقاء  من جمعية رجال الأعمال المصريين المهندس حسين صبور ومن جمعية شباب الاعمال  حسام فريد وغادة درويش واحمد عثمان ومحمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات وطارق عامر رئيس البنك المركزى ومحمد فريد خميس رئيس اتحاد المستثمرين ورئيس الرقابة الادارية ومحمود العربى رئيس مجموعة شركات توشيبا وأحمد أبوهشيمة ومنصور عامر ومجموعة  كبيرة من رجال الاعمال  ووزراء المجموعة الاقتصادية.