الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيسيرو: التراجع البدنى حرم الأهلى من الفوز على الصفاقسى

بيسيرو: التراجع البدنى حرم الأهلى من الفوز على الصفاقسى
بيسيرو: التراجع البدنى حرم الأهلى من الفوز على الصفاقسى




كتب - عمر عبدالحفيظ

منح البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلى لاعبى الفريق الأحمر راحة اليوم من التدريبات لالتقاط الانفاس بعد العودة امس من الامارات على أن يستأنف الأهلى تدريباته غدا على ملعب التتش استعدادا للعودة من جديد لمباريات الدورى العام ورغم اقامة لقاءين وديين للفريق الأحمر فى معسكر الامارات أمام دبى والصفاقسى التونسى إلا أن المدرب البرتغالى طلب اقامة تجربة ودية فى القاهرة يوم السبت المقبل.. واتفق الجهاز الفنى مع جهاز الكرة على منح لاعبى المنتخب الاوليمبى راحة اليوم وغدًا على أن ينتظموا فى التدريبات يوم الخميس المقبل.
وقال بيسيرو إن الفريق حقق استفادة كبيرة من تجربة الصفاقسى التونسى الودية التى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، مشيرًا الى انه كان بمثابة فترة اعداد جيدة للفريق.
وأوضح بيسيرو أن الأهلى قدم عرضا قويا وكان قريبًا من الفوز لولا تراجع المجهود البدنى فى الشوط الثانى بسبب الإجهاد خاصة أن اللاعبين قدموا أداء مميزًا فى الشوط الاول واهدروا اكثر من فرصة كانت كفيلة بتحقيق الفوز.
واشار إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد التركيز على علاج بعض السلبيات ومن بينها اهدار الفرص مع التعامل مع ضغط المباريات فى مسابقة الدورى.
وأثنى بيسيرو على المستوى الذى قدمه اللاعب الصاعد أحمد حمدى  فى الوقت الذى رفض فيه تقييم بعض اللاعبين أمام وسائل الاعلام مشيرًا الى أن الأمور الفنية يتم علاجها داخل الفريق.
كما أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الأهلى حقق استفادة كبيرة من معسكر الامارات وان الاصابات فى صفوف الفريق غير مؤثرة وأنها نتيجة منطقية لفترة الإعداد المصغرة التى خاضها الأهلى بعد راحة استمرت أسبوع.. وكان الجهاز الفنى قد قرر عدم المجازفة بالجابونى ماليك ايفونا فى ودية الصفاقسى رغم جاهزيته الطبية واستبعد حسين السيد فى اللحظات الأخيرة بسبب إجهاد فى العضلة الخلفية.