الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إنجى» و«جى جى» تخصص دعارة على النت

«إنجى» و«جى جى» تخصص دعارة على النت
«إنجى» و«جى جى» تخصص دعارة على النت




كتبت ـ الشيماء طلعت


تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب برئاسة اللواء أمجد شافعى مساعد الوزير لقطاع حماية الآداب من إلقاء القبض فتاتين قامتا بإنشاء صفحة على شبكة الإنترنت باسم أفراح للزواج روجا خلالها إلى الزواج العرفى والمسيار، واتخذتا منها وسيلة لاستقطاب الفتيات لشبكات الدعارة وممارسة المتعة الحرام مقابل 2000 جنيه فى الساعة.
كانت معلومات قد وردت إلى اللواء أسامة عايش مدير إدارة النشاط الخارجى تفيد بقيام كل من «ص. ح» وشهرتها إنجى 38 سنة ربة منزل ومطلقة و«هـ. أ» وشهرتها جى جى 22 سنة ربة منزل ومطلقة بالترويج للأعمال المخلة والمنافية للآداب واستقطاب الفتيات فى شبكات الدعارة عن طريق صفحة على شبكة الإنترنت أعلنتا من خلالها عن استعدادهما لتسهيل زواج المتعة والمسيار وممارسة المتعة الحرام مقابل 2000 جنيه فى الساعة.
و أكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء زكريا أبو زنية نائب مدير الإدارة العامة لحماية الآداب صحة المعلومات وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمكن المقدم سيد عبد الغفار من إلقاء القبض عليهما فى أحد الكافيهات بمنطقة المهندسين بشارع جامعة الدول العربية وعثر بحوزتهما على تليفونات محمولة وجهاز كمبيوتر به الصفحة المصممة.