الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

القرموطى: 25 يناير ثورة «غصب عن أى حد»

القرموطى: 25 يناير ثورة «غصب عن أى حد»
القرموطى: 25 يناير ثورة «غصب عن أى حد»




كتب - محمد قبيصي


قال الإعلامى جابر القرموطي، إن 25 يناير ثورة أقرها الدستور، واعترف بها الرئيس والمسئولون، مشيرًا إلى أن 30 يونيو ثورة أخرى أصلحت ما أفسده البعض فى ثورة 25 يناير، مضيفًا: «25 يناير ثورة غصب عن أى حد، مع احترام آراء الجميع».
وشدد «القرموطى»، خلال برنامج «مانشيت» المذاع عبر فضائية «أون تى فى» امس الاول ، على ضرورة الحفاظ على هدوء الأوضاع داخل مصر، وأن تكون مصلحة مصر نصب أعين الجميع.
 وعلق على أزمة النواب بسبب إيقالة اللواء خالد الصدر، أمين عام مجلس النواب سابقًا، قائلًا: «الموضوع فلت من إيدينا، والخناقات بدأت بدرى على الكراسى، الدنيا كلها قامت ومقعدتش بسبب خالد الصدر».
وأشار «القرموطى»، إلى أن النواب الجدد لديهم مشاكل عدة، مضيفًا: «المستشار العجاتى إتاخد فى النص فالموضوع دا ما بين النواب والحكومة».
 واستخدم القرموطى عددًا من الكراسى بشكل تمثيلى عن اوجه العمل من قبل النواب، حيث هناك كرسى اسمه كرسى المواطن، مشيرًا الى أن هناك عددًا من النواب سيعملون لمصلحة المواطن، وسيجعلونه أكبر همهم.
مضيفًا: إن هناك كرسيًا آخر اسمه كرسى دعم الدولة، حيث سيكون هناك عدد من النواب يهتمون فقط بدعم الدولة وتأييدها.
وأضاف «القرموطى»،: إن هناك كرسى المصلحة، لافتًا إلى أن هذا الكرسى متكرر فى كل البرلمانات.
منوهًا إلى أنه على المصريين ألا يعيدوا انتخاب هذا الشخص، ويقولون له مع السلامة، وكرسى الوجاهة، وكرسى التوريث.
حيث أن هناك أسر كل همها أن تتواجد داخل البرلمان لمصلحتهم فقط.
وحمل كرسى دعم الدولة على رأسه قائلًا: «دعم الدولة والمواطن هم من يجب حملهم على الرأس»، أما كرسى الوجاهة، والمصلحة لابد أن نبعدهم عننا.