الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عكاشة: الحكومة تحرشت بالنواب

عكاشة: الحكومة تحرشت بالنواب
عكاشة: الحكومة تحرشت بالنواب




كتب - محمد قبيصي


 قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن حملات السخرية الموجودة ضده على مواقع التواصل الاجتماعى، يقف خلفها جماعة الإخوان المسلمين، مشيرًا الى أنهم تعاقدوا مع شركات سوشيال ميديا تركية للهجوم عليه، وعلى الإعلامية حياة الدرديرى.
وأشار «عكاشة»، خلال حواره ببرنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار» امس الاول، إلى أنه لا يتوقف أمام هذه الصغائر، معتبرًا أن مواقع التواصل الاجتماعى عالم افتراضى فقد مصداقيته.
وتابع إنه تعرض لحملة هجوم شرسة أثناء الحملة الانتخابية، وقال إن الحكومة تحرشت بأعضاء مجلس النواب، بإقالة اللواء خالد الصدر، لافتاً إلى أنه ليس على علاقة باللواء خالد الصدر، أو المستشار أحمد سعد.
قال خالد صلاح، مخاطبًا الدكتور توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب: «البعض يقول إنك حولت الإعلام إلى مصطبة، باستخدامك مصطلحات كانت سببًا لعزوف النخبة عن مشاهدتك»، فعلق «عكاشة»، بأن الفترة التى مرت بها مصر منذ 25 يناير حتى 30 يونيو، كان إذا طلب منه سحب دمه ثمنًا لاستقرار مصر لفعل، مشيرًا إلى أن المسلسلات والأعمال الدرامية بها مصطلحات أضعاف ما يأتى فى برنامجه، منوهًا بأنه درس الإعلام البيئى حتى يتمكن من الوصول إلى كل الطبقات.