الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يطالب الشباب السعودى بفلوس أنطوى

الإسماعيلى يطالب الشباب السعودى بفلوس أنطوى
الإسماعيلى يطالب الشباب السعودى بفلوس أنطوى




كتبت - رحاب الصادق


أرسل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى خطابًا رسميًا إلى المسئولين بنادى الشباب السعودى بسرعة سداد القسط الثانى من مستحقات انتقال الغانى جون انطوى مهاحم الفريق السابق.. قبل تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».
وينتظر مسئولو الإسماعيلى وصول مبلغ 550 ألف دولار باقى مستحقات انتقال مهاجم الأهلى للشباب السعودى.. بسبب الالتزامات الموجودة على الفريق حيث ينتظر 4 لاعبين من الفريق الأول الحصول على مقدم عقودهم وهى نسبة الـ25% عن الموسم الجارى بجانب بعض الصفقات الجديدة التى سوف تحصل على مستحقاتها التى توزع عليهم بنظام الأقساط.
وكان أنطوى قد انتقل إلى صفوف الشباب السعودى مقابل 2 مليون و 200 ألف دولار خلال يناير الماضى قبيل انتقاله إلى صفوف الأهلى.
من جهة أخرى دخلت شركة «بريزنتيشن» فى أزمة جديدة مع إدارة النادى الإسماعيلى، على خلفية مماطلتها فى تسليم الأتوبيس الجديد الخاص بالدراويش، حيث قامت بتأجيل الأمر أكثر من مرة.
وكان من المقررأن يتسلم مسئولو الدراويش الأتوبيس الجديد يوم 5 نوفمبر الماضى، ثم قامت الشركة بتأجيل تسليمه الى  25 من نفس الشهر، وانتظر الإسماعيلى تسلمه، لكن «بريزنتيشن» لم تقم بدفع ثمنه لشركة مرسيدس، والتى قررت إعادته للمخازن، تمهيدًا لإعادة بيعه لأى جهة أخرى خلال الفترة المقبلة.