الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

داليا البحيرى تنفى اعتذارها عن يوميات زوجة مفروسة 2 وتؤكد أن «الفذلكة» وراء الشائعة

داليا البحيرى تنفى  اعتذارها عن يوميات زوجة مفروسة 2 وتؤكد أن «الفذلكة» وراء الشائعة
داليا البحيرى تنفى اعتذارها عن يوميات زوجة مفروسة 2 وتؤكد أن «الفذلكة» وراء الشائعة




كتبت - نسرين علاء الدين


أعلنت الفنانة داليا البحيرى، تأجيل عرض الجزء الثانى من مسلسل يوميات زوجة مفروسة جدًا والذى كان من المقرر المشاركة به فى السباق الدرامى لموسم رمضان 2016 المقبل.نافيه ما تداولته المواقع الإلكترونية مؤخرا بشأن اعتذارها عن المسلسل.
وأكدت أن سبب اللبس لدى الجمهور هو إنها  كتبت عبر حسابها الشخصى على الفيسبوك قائلة: تقرر تأجيل الجزء الثانى من يوميات زوجة مفروسة، وأضافت  سعدت وتشرفت بالعمل مع كل الفنانين والفنيين والإداريين بهذا العمل الراقى. وأضافت: شكرا لأستاذ أحمد نور والحاج مصطفى أبو حجر والأستاذة أمانى ضرغام والأستاذ محمد جمال.. شكرا لكل الفنانين المبدعين وإلى اللقاء قريبا بإذن الله.
فاعتقد البعض أن الشكر الذى تقدمت به للقائمين على العمل هو اعتذار عنه ولا يقم أحد بتحرى الدقة قبل أن يتم تخمين اعتذارى ولهذا اعتبرها فذلكة.
من ناحية اخرى اعتذرت الفنانة داليا البحيرى عن تجربتها المسرحية الأولى «حوش بديعة» والتى كان يفترض أن تقدَّم على خشبة المسرح الكوميدى التابع للدولة. وجاء اعتذارها مُفاجِئاً بعد حماسها السابق لخوض تجربة المسرح، علماً بأنه سيتم تعليق العرض إلى الشهر المقبل حتى تتدرب ريم البارودى التى تم تعاقدها على العمل بدلا من داليا على الدور  مما سيتسبب فى تأخيره خاصةً وأنه كان يُفترض أن يُقدّم فى الشهر المقبل.
هذا وتستعد «البحيرى» للسفر إلى دبى من أجل حضور فاعليات الدورة الجديدة من مهرجان دبى السينمائى الدولى على أن تبدأ فور عودتها جلسات عمل الجزء الثانى من مسلسلها «يوميات زوجة مفروسة» الذى عُرِضَ جزؤه الأول خلال شهر رمضان الماضى.