الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يوم رياضى لطلبة الحربية والشرطة بمشاركة وزيرى الدفاع والداخلية

يوم رياضى لطلبة الحربية والشرطة بمشاركة وزيرى الدفاع والداخلية
يوم رياضى لطلبة الحربية والشرطة بمشاركة وزيرى الدفاع والداخلية




كتب_محمد هاشم وعمر علم الدين
 

 شارك الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أمس طلبة الكلية الحربية وعدد من طلبة كلية الشرطة فعليات يوم رياضى نظمته الكلية الحربية تضمن عددا من المباريات الرياضية المشتركة لطلبة الكلية من السنوات الدراسية المختلفة وطلبة كلية الشرطة اشتملت على مباراة لكرة القدم والكرة الطائرة وتنس الطاولة ورياضة شد الحبل والتى أظهرت مستوي التدريب والكفاءة البدنية والمهارية وروح المنافسة الرياضية الشريفة التى يتمتع بها طلبة الكليات العسكرية وكلية الشرطة.
وأكد القائد العام أن طلبة الكليات والمعاهد العسكرية وكلية الشرطة هم أمل مصر ومستقبلها والركيزة التى يعتمد عليها الوطن فى الدفاع عن أمنه واستقراره داخلياً وخارجياً، معرباً عن تقديره للدور الوطني المشرف الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة معاَ لتأمين الجبهة الداخلية ومواجهة الإرهاب والتصدي للتحديات الأمنية التى تشهدها مصر بكل عزم وإصرار علي حماية الشعب المصري ودعم ركائز الأمن القومى المصرى.
من جانبه أعرب اللواء مجدى عبد الغفار عن اعتزازه بالزيارة التى تعبر عن عمق ومتانة الأواصر التى تربط بين وزارتى الدفاع والداخلية، والتى تتجسد مظاهرها فى جميع المجالات. مؤكداً أن القوات المسلحة والشرطة هم جناحا الأمن والاستقرار للأمة المصرية والحصن المنيع في مواجهة كافة التهديدات والتحديات التى يواجهها الوطن. وقام القائد العام ووزير الداخلية بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية وكلية الشرطة.