الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشادة كلامية بين مجاهد وعبد الفتاح بسبب رئاسة لجنة الحكام

مشادة كلامية بين مجاهد وعبد الفتاح بسبب رئاسة لجنة الحكام
مشادة كلامية بين مجاهد وعبد الفتاح بسبب رئاسة لجنة الحكام




كتب- ياسر صادق


حدثت مشادة كلامية فى اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الأخير بين احمد مجاهد وعصام عبد الفتاح عضوى الجبلاية بسبب اختيار رئيس لجنة الحكام الجديد خلفا لعبد الفتاح والذى سيتوجه للإمارات خلال الأيام المقبلة لتولى منصب المدير الفنى للحكام حيث يرغب مجاهد فى تعيين رئيس للجنة من خارج اتحاد الكرة فى حين يسعى عبد الفتاح لتصعيد وجيه احمد عضو اللجنة الرئيسية حتى يستطيع عصام السيطرة على اللجنة خلال تواجده بالأمارات وأوضح عصام أن وجيه سيسير الأمور العاجلة داخل اللجنة على أن يرجع فى بقية الأمور لعبد الفتاح.. ويرى أحمد مجاهد أنه يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام له «كاريزما» وهذه الصفة غير موجودة بين أعضاء اللجنة الرئيسية والذين سيواجهوا الإعلام ورؤساء الأندية.
وقد تم طرح اسم عصام صيام عضو لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى ورئيس اللجنة السابق ويقول بعض العالمين ببواطن الأمور أن حازم الهوارى عضو مجلس الجبلاية السابق يقف وراء عصام صيام ويدعمه للعودة من جديد للجنة الحكام وذلك بالأتفاق مع احمد مجاهد عضو الأتحاد والذى تولى طرح اسم عصام صيام داخل الجلسة.. بالرغم أن عصام عبد الفتاح قام ليلة اجتماع مجلس الإدارة بالتربيط مع سحر الهوارى عضو الاتحاد من أجل مساندته فى طرح اسم وجيه أحمد لرئاسة اللجنة خلال الاجتماع.
سر انزعاج عصام عبد الفتاح من عودة صيام من جديد هو الخلافات السابقة بينهما وأن عبد الفتاح على يقين أن صيام سيقوم بإقصاء رجاله من اللجنة وعلى رأسهم وجيه أحمد.. وهو الأمر الذى جعل ناصر عباس عضو اللجنة الرئبسية يتراجع عن موقفه السابق الرافض لتولى وجيه رئاسة اللجنة حيث يخشى ناصر أن يأتى أى شخص اخر من خارج الجبلاية ويقوم بأقصائهم من مناصبهم.. ولم يطرح داخل مجلس الإدارة اسم جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الأسبق لوجود خلافات سابقة.. الشىء الغريب أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة لم يحضر حفل تكريم عصام عبد الفتاح بالرغم من توجيه الدعوة له واقامة الحفل فى الجبلاية وفى ذات يوم جلسة مجلس الأدارة .. وقد توجه عصام عبد الفتاح - الثلاثاء – الماضى إلى الإمارات فى رحلة مكوكية استمرت 24 ساعة من أجل توقيع العقود على أن يتولى مهمته الرسمية اعتبارا من الأسبوع القادم.
من ناحية أخرى قرر عمرو أنور المدير الفنى لمنتخب الناشئين مواليد 2000 السفر الى تونس يوم 23 ديسمبر الجارى لخوض مباراتين وديتين مع نظيره التونسى يومى 25 و28 ديسمبر ومن المقرر أن يبدأ معسكر الفريق يوم 20 ديسمير بـ30 لاعبا بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من اكتوبر «مشروع الهدف» حيث يستعد المنتخب لتصفيات أمم افريقيا لنفس المرحلة العمرية والتى ستبدأ الصيف المقبل على أن تجرى القرعة الشهر المقبل.. ولن يكون مجدى المتناوى عضو اتحاد الكرة والمشرف على الفريق رئيسا لبعثة المنتخب فى تونس على اعتبار أن الاخير قد عاد مؤخرا من المغرب بعد رئاسته بعثة الكرة النسائية.