الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المستشار يفرض شروطه على باكيتا

المستشار يفرض شروطه على باكيتا
المستشار يفرض شروطه على باكيتا




كتب - وائل سامى


طمأن رئيس نادى الزمالك، البرازيلى باكيتا فى أول ظهور له داخل مقر النادى، بأن طلباته أوامر وأنه رئيس جمهورية الزمالك بشرط ألا يظلم أى لاعب أو يفضل لاعبًا على الآخر.
وزار باكيتا مقر الزمالك الاربعاء الماضى واستقبله رئيس القلعة البيضاء وباقى مجلس الإدارة بحفاوة شديدة، وشدد المستشار على انه سيقف دائمًا داعًَما للخواجة الجديد ولن يتدخل فى عمله واتفق مسئولو نادى الزمالك مع البرازيلى، على تواجد مترجم ومحلل أداء فى جهازه الفنى بناء على طلبه، وهو المغربى فؤاد والذى سبق له العمل مع باكيتا من قبل. ويتحمل مسئولو الزمالك راتب العضو الجديد فى الجهاز الفنى ولن يتحمله باكيتا من جيبه.
من جهة أخرى أغلق مجلس إدارة نادى الزمالك الباب فى وجه نجم الأهلى صالح جمعة والذى أعلن عن ترحيبه بارتداء الفانلة البيضاء فى أى وقت، مؤكدًا أنه يؤيد نظام الاحتراف الخالى تماما من الانتماءات الكروية.
جاء ذلك بعد أن أعربت جماهير الزمالك عن رفضها الشديد لفكرة انضمام اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء حيث دشن الكثيرون من جمهور الزمالك صفحات على تويتر والفيس بوك يعلنون فيها رفضهم انضمام اللاعب للنادى الأبيض ورددت الجماهير «لا مش عاوزينك» «خلاص راحت عليك».
وكان صالح جمعة قد صرح بأنه لا يمانع فى الانضمام إلى صفوف الزمالك فى حالة عدم مشاركته مع الأهلى، وهو الأمر الذى رفضته جماهير الزمالك قائلين:وإن الأبيض لا يضم إلا النجوم وليس البدلاء فى انديتهم .
وعلى صعيد متصل أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة فى نادى الزمالك أن الجهاز الفنى يرفض حاليًا الحديث عن ضم اى لاعب جديد خلال تلك الفترة، مشيرًا الى ان هذا الأمر سابق لأوانه وأن الجهاز الفنى يركز فى الوقت الحالى مع اللاعبين الموجودين انتظارا لتولى البرازيلى باكيتا المهمة رسميًا ليحدد هو الصفقات والمراكز التى يرغب فى ضمها لصفوف القلعة البيضاء.
ونفى ما تردد عن الحصول على توقيع بعض اللاعبين من أندية الدورى الممتاز للانضمام إلى صفوف الزمالك، مشيرًا إلى أن هذه الانباء لا اساس لها من الصحة وان الجهاز الفنى لا يفكر حاليا إلا فى ضم مهاجم إفريقى فقط .
وأوضح أن الجهاز الفنى ينتظر التقرير النهائى لسامى الشيشينى المدرب العام للفريق بعد أن عاد من رحلته فى السنغال عقب متابعته بطولة أمام افريقيا للشباب حتى يحدد المهاجم الإفريقى الأبرز ليتم عرضه على باكيتا .
كما أشار مدير الكرة إلى أن ما تردد عن رغبة بعض اللاعبين فى الرحيل عن الزمالك بعد رحيل فيريرا هو كلام لا اساس له من الصحة، مشيرًا إلى أن باكيتا مرح وسيجيد التعامل مع لاعبى الفريق لأنه مدرب عالمى.
وعلى صعيد آخر رفض الجهاز الفنى رحيل عمر جابر، مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أن تلقى اللاعب عرضًا من نادى النصر السعودى للانضمام إلى صفوفه يناير المقبل.