الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بانكر» تمنح جائزتى الابتكار للبنك العربى الافريقى الدولى

«بانكر» تمنح جائزتى الابتكار للبنك العربى الافريقى الدولى
«بانكر» تمنح جائزتى الابتكار للبنك العربى الافريقى الدولى




منحت مجلة بانكر أفريقيا إحد إصدارات مؤسسة CPI Financial جائزتين لفئة الابتكار لهذا العام «البنك الأقوى تواجدا على شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى بشمال أفريقيا «وجائزة «البنك الأكثر ابتكارا بشمال إفريقيا» للبنك العربى الافريقى الدولى وذلك من خلال سعيه الدائم فى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية.
وقالت المجلة فى تقريرها إن التواجد القوى والتفاعل المتواصل عبر شبكات الإنترنت ممكن البنك العربى الافريقى الدولى من الحصول على جميع فئات هذا اللقب للبنك «البنك الأقوى تواجدًا على شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى بشمال إفريقيا» و«البنك الأكثر ابتكارًا بشمال إفريقيا».
وأشادت بانكر - إفريقيا بالبنك بأنه للمرة الأولى على مستوى المؤسسات المالية العالمية يتم التصويت لمؤسسة واحدة للحصول على جميع فئات نفس الجائزة من قبل مختلف الكوادر المصرفية فى أكبر المؤسسات المصرفية الدولية.
وكانت المعايير الرئيسية لاختيار البنك للحصول على «البنك الأقوى تواجدًا على شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى بشمال إفريقيا» بناء على العديد من الأسس منها قدرات موقع البنك الإلكترونى العالية الذى تم تحديثه مؤخرًا.
ويتميز الموقع بالعديد من الخصائص الجديدة التى تسعى إلى تقديم معلومات مفيدة وقيمة للتصفح، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، خدمة دليل مواقع الفروع وماكينات الصراف الآلى، وخدمة الاشتراك فى النشرات الدورية، هذا الى جانب خدمة «حسابي» التى تعد سابقة فى مجال المؤسسات.