الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يصرف مكافآت السوبر الأسبوع الجارى.. ومارسيللو يعود لصفوف الفريق أمام سموحة

الأهلى يصرف مكافآت السوبر  الأسبوع الجارى.. ومارسيللو يعود لصفوف الفريق أمام سموحة
الأهلى يصرف مكافآت السوبر الأسبوع الجارى.. ومارسيللو يعود لصفوف الفريق أمام سموحة




كتب- عمر عبدالحفيظ


قرر النادى الأهلى صرف مكافآت الفوز ببطولة السوبر المحلى للاعبى الفريق الأول للكرة خلال الأسبوع الجارى
ويحصل كل لاعب بالأهلى على 40 ألف جنيه بجانب راتب شهرين للجهاز الفنى الذى كان يقوده وقتها عبد العزيز عبد الشافى «زيزو» مدير قطاع الكرة الحالى.
وفاز الأهلى بلقب السوبر على حساب نظيره الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين فى المباراة التى جمعتهما يوم 15 أكتوبر الماضى فى مدينة العين بالإمارات.
على جانب آخر تأكدت جاهزية حسين السيد «مارسيللو» ظهير أيسر فريق الأهلى لخوض مباراة سموحة السكندرى يوم الخميس فى الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز
وشارك حسين السيد فى تدريبات الأهلى بعد تخلصه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية وظهر بمستوى طيب.
من ناحية أخرى أرسلت إدارة النادى الأهلى خطابا لوزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز وآخر مماثلا لهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، تخطر كليهما فيه بقرار النادى بعدم إقامة أية مباراة للفرق الجماعية على ملاعب وصالات القلعة الحمراء، وذلك لحين حسم تأمين المباريات بواسطة وزارة الداخلية وعودة الجماهير للمدرجات.
وأكد الأهلى أنه لا يمتلك الإمكانات لتأمين الفرق والحكام والجماهير سواء داخل أو خارج الصالات المغلقة ولا يستطيع تحمل هذه المسئولية، فى ظل عدم موافقة الأمن على إقامة المباريات بحضور الجماهير، وناشد فى خطابه بسرعة التدخل الفورى لحسم هذا الأمر حفاظا على المسيرة الرياضية فى الملاعب المختلفة.
فى سياق آخر قال أحمد الشيخ لاعب وسط الأهلى إن سوء الحظ حال دون مشاركته فى مباراتى الفريق الوديتين فى معسكر الفريق الأحمر بالإمارات، بسبب الإصابة التى لحقت به بجزع فى الركبة، قبل مباراة دبى الأولى، وهو ما دفع الجهاز الفنى لعدم المجازفة به فى مباراة الصفاقسى التونسى مع ختام المعسكر.
و أوضح الشيخ، أنه سعيد بثقة الجهاز الفنى فى إمكانياته ورد فعل بيسيرو نحوه ، مؤكدا أنه لم ولن يتعجل المشاركة بقدر التفكير فى أن يكون جاهزا دائما للمشاركة، حينما يتم اختياره من قبل الجهاز الفني.
كما نفى شريف حازم مدافع الفريق، تلقيه عروض احتراف، من أندية داخل أوخارج مصر فى الفترة الأخيرة.
وأوضح اللاعب فى أنه لا يرغب فى الرحيل عن الفريق فى ظل المعاملة الطيبة التى يلقاها من جانب جوزيه بيسيرو المدير الفنى للأهلي، وأنه يثق فى قدرته على المنافسة بقوة مع بقية المدافعين، والتى تصب من أجل مصلحة الفريق.
ونفى حازم، تلقيه أى إخطار من قطاع الكرة أو الجهاز الفنى بعدم وجود رغبة فى استمراره خلال الفترة المقبلة، وأشار الى أنه يقدر جيدا قيمة ومكانة النادى الأهلى ويتمنى أن يستمر بين صفوفه لأطول فترة ممكنة.
واختتم مدافع الفريق الأحمر بأنه راضى تماما عن مستواه خلال الفترة الماضية، خاصة بعد حصوله على فرصة المشاركة بخوض آخر وديتين للأهلى بمعسكر الإمارات.