السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نائب محافظ القاهرة: مواقع التواصل الاجتماعى وسيلة لترويج الشائعات

نائب محافظ القاهرة: مواقع التواصل الاجتماعى وسيلة لترويج الشائعات
نائب محافظ القاهرة: مواقع التواصل الاجتماعى وسيلة لترويج الشائعات




كتب ـ بشير عبد الرءوف


قال نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اللواء.السيد نصر، إن هناك خبراء فى صنع الشائعات، ويستخدمون مواقع التواصل الاجتماعى لترويجها، وخلق الفتن بين المصريين، وزعزعة الأمن الداخلى للبلاد، وأن كلها لا أساس لها من الصحة، فلا يوجد لدى القيادة السياسية ما تخفيه على المواطنين.
وأوضح نصر أنه يستوجب الحصول على المعلومات من مصادرها الطبيعية، مؤكدا أن كل ما يصدر من تلك الشائعات يستهدف مصر لتخريبها والنيل من استقرارها، مراهنا على أن الشباب سيكون واعيًا ويعرف الحقيقة، وأن ما تتناقله وسائل الإعلام المغرضة لن يحدث فى التوقيتات التى يعلنون عنها، فمصر يد واحدة بشعبها وجيشها وشرطتها وبكل قوام المصريين.
ووصف نصر الوضع الآن فى مصر أنه بمثابة الخروج من عنق الزجاجة، وأن مصر تواجه مرحلة جديدة مع البرلمان الجديد، وأنه بالاستحقاق الثالث تكون قد اكتملت خارطة الطريق ومطلوب من المواطن عدم الانسياق وراء الشائعات ومؤازرة الأجهزة التنفيذية والشعبية، وأن يعرف الشعب أن هناك أعداء يتربصون بالدولة.
وعلق نائب المحافظ على حصول مصر على رئاسة لجنة مكافحة الإرهاب الدولى، بأن قبلها فازت أيضا بعضوية مجلس الأمن، وكل هذه مؤشرات إيجابية للوطن، بأننا نسير بخطى ثابتة وقوية، وأن يظل الشعب والجيش والشرطة يدا واحدة.